أل جي تكشف عن مشاريع فنية مستلهمة من تكنولوجية OLED بلندن

0
93
  • من الفنانين المعاصرين المشهورين إلى النجوم الصاعدة، أل جي أو ال اي ديLG OLED جاهزة لإضاءة أعمال فنية في غاية الإلهام.

تطلق  أل جي إلكترونيك  مجموعة من المبادرات الفنية بلندن في إطار حملتها ” سالف ليت”   « SELF-LIT » مبرزة تكنولوجيا أل جي أو ال اي ديLG OLED

خلال هذا الأسبوع ستقدم أل جي LG للعالم نوعا جديدا من الفن أل جي أو ال اي دي أرت  LG OLED Art مغذيا بتكنولوجيا التلفزيون أل جي أو ال اي ديLG OLED المضاءة ذاتيا. واستنادا إلى فلسفة أل جي المتمثلة في كون الفن مصدر الهام التكنولوجيا وأن التكنولوجيا تكمل الفن، تقدم كل من التحفة أل جي ليت SELF-LIT ومتحف سالف ليت SELF-LIT أعمال لفنانين مشهورين سيتم بثهم بصفة رائعة على التلفزيونات أو ال اي ديOLED الأكثر تقدما لأل جي لتوفير ألوان وقوام أكثر واقعية من خلال الملايين من الإضاءات الذاتية لكل بيكسل.

وذلك بنقل دقيق للألوان لحد مذهل وتباين غير محدود ونقل الأعمال الفنية لإبداعات الفنانين على النحو المتوخى بالتحديد بألوان واقعية وأسود عميق لأقصى قدر من الانغماس و الواقعية.

إن المعرض الافتتاحي   لأل جي أولد مع داميا هيرست Damien Hirst: تاريخ اللوحة الفنية ستعرض في فضاء أل جي خلال فريز لندن Frieze London أحد المعارض الدولية للفن المعاصر الأكثر تأثيرا في العالم. وبصفتها العلامة التجارية الإلكترونية الاستهلاكية الوحيدة التي ستعرض في Frieze London ، سيعرض التعاون بين LG و Hirst أعمال الفنان فريدة من نوعها تكشف الإمكانات الإبداعية للتكنولوجيا المبتكرة وكيفية كونها شريكًا قويًا للتطورات الجديدة للفنون الرقمية.

كما سيقدم المعرض لوحات هامة للفنان بما في ذلك لوحات من سلسلتيه Kaleidoscope و Spin ، بالإضافة إلى نسخ رقمية مذهلة مضاءة ذاتيًا بالإضافة إلى سلسلة NFT المبثة على تلفزيونات أو ال اي ديLG OLED  المتميزة. سيقدم أول تلفاز قابل للطي في العالم ، LG SIGNATURE OLED R ، جنبًا إلى جنب مع LG SIGNATURE OLED 8K الأنيق وسلسلة معرض LG G1 المستوحاة من الفن ، وجهات نظر جديدة حول أعمال Hirst الفنية المذهلة بجودة صور لا مثيل لها.

و بحلول نهاية هذا العام، ستقوم LG بتوسيع مشروع SELF-LIT الخاص بها مع LUX، المسمى: New Wave of Contemporary Art (معرض الموجة الجديدة للفن المعاصر) في 180 The Strand ، في قلب المجتمع الإبداعي لمدينة لندن.

ومن خلال الاستفادة من السمات الفريدة لتقنية  أو ال اي ديOLED، سيعرض فنانون بارزون مثل Re-fic Anadol و Es Devlin إبداعهم باستخدام أكثر من 100 منتج أو ال اي دي OLED ولاسيما عن طريق استخدام تلفزيونات LG وحلول اللافتات وشاشات أو ال اي دي OLED الشفافة، داعيين بذلك الزوار لاكتشاف فن بصري رائع مستوحى من تكنولوجيات ثورية.

ومن خلال سلسلة من المعارض المميزة التي تجمع بسلاسة التكامل بين التكنولوجيا والفن، تهدف LG إلى توفير أكثر التجارب إثراءً لزوار المعارض. كما سيتم تحميل كل عمل فني رقمي تم إنشاؤه بواسطة أ لجي أو ال اي ديLG OLED على موقع المشروع وقت الكشف عنه، بحيث يمكن لعشاق الفن ومحبي أو ال اي دي OLED  في جميع أنحاء العالم الاستمتاع به في أي وقت وفي أي مكان.

عن شركة LG Electronics Home Entertainment Company

شركة LG Home Entertainment Company هي شركة رائدة في مجال أنظمة التلفزيون وأنظمة الصوت والفيديو ومبتكرة معترف بها عالميًا لدورها القيادي في أجهزة تلفزيون أو ال اي دي OLED التي أحدثت ثورة في فئة التلفزيونات الراقية. تلتزم LG بتحسين حياة عملائها من خلال منتجات الترفيه المنزلي المبتكرة، بما في ذلك تلفزيونات  أو ال اي دي OLED الحائزة على جوائز وتلفزيونات QNED Mini LED التي تتميز بتقنية النقاط الكمومية و النانو خلايا (كوانتم دوت نانو خلية)
وحلول الصوت التي تم تطويرها بالشراكة مع Meridian Audio. لمزيد من المعلومات حول LG، قم بزيارة www.LGnewsroom.com

أترك تعليق