“إل جي إلكترونيكس الجزائر” تعتني بصحة طفلك بحضور أميرة ريا

0
80

نظمت، أمس الثلاثاء، ” إل جي إلكترونيكس الجزائر”، حدثًا خصص  للأمهات وصحة الأطفال بحضور أميرة ريا،  وشهد تنظيم ورشات عمل لرعاية الأطفال يديرها خبراء في المجال الطبي، وهذا حرصا منها على رفاهية زبائنها، ستسلك فيها الضوء على تكنولوجيا STEAM من غسالة وغسالة صحون.

يرى خبراء علامة “إل جي”, أن الحفاظ على النظافة المنزلية الجيدة, يساهم بشكل كبير في تحسين رفاهية الفرد, وتلعب الأجهزة المنزلية دورًا مهمًا في  هذه الرفاهية, لأنها لا تستطيع فقط التعامل مع الكثير من الملابس والأطباق في وقت واحد,  ولكنها تسمح  بتوفير الوقت الذي يمكن استخدامه لأشياء أخرى.

تعتبر كمية المواد الكيميائية والمنظفات اللازمة لتنظيف الملابس والأطباق من سلبيات استخدام الآلات التنظيف للقيام بعمل كان يتم القيام به يدويًا في السابق.

تشتهر علامة  “إل جي” بابتكاراتها  في الأجهزة المنزلية, وقد عمل خبراء العلامة طوال سنوات على تطوير تقنيات لتنظيف الملابس والأطباق مع الاعتماد بشكل أقل على المنظفات الكيميائية.

وتوصل خبراء “إل جي إلكترونيكس”, إلى اختراع تقنية STEAM , و الذي يصفونه, بأنه  ابتكار يمكننا إنشاؤه بسهولة في المنزل بدون أي شيء أكثر من الماء والحرارة: تقنية.

تستخدم  “إل جي ” بخارًا طبيعيًا وقويًا لقتل البكتيريا والجراثيم التي تتطلب منظفات أقل تلوث أنظمة معالجة مياه الصرف الصحي لدينا.

ويتم إنشاء”TrueSteam ™” بدرجة حرارة عالية عن طريق غلي الماء مباشرة في غسالة الأطباق وغسالة “LG. TrueSteam”, يكون الماءساخنا بدرجة كافية لاختراق الأوساخ والشحوم لإزالة البقع التي يمكنك رؤيتها والجراثيم التي لا يمكنك رؤيتها.

يقضي TrueSteam على جميع البكتيريا تقريبًا ، بما في ذلك تلك المرتبطة بالتسمم الغذائي ، مع إزالة بقايا الطعام المتقشرة والبقع العنيدة ، حيث تصل إلى 99.99٪ كحد أدنى عند استخدامها في دورة التطهير.

وساهمت تقنية TrueSteam    في  تمكن غسالة “إل جي” الثورية على تجديد الملابس المفضلة لدى الناس.

وقد اعترفت منظمات عالمية موثوقة مثل مؤسسة الربو والحساسية الأمريكية (AAFA)  بتوافق  الجهاز مع مرض الربو والحساسية®” . كما اعتمدته مؤسسة Aller-gyFoundation البريطانية (BAF) للحد من 99.9٪ من مسببات الحساسية لعث الغبار.

كما أثبت الجهاز فعاليته أيضًا في إنعاش الألعاب القطيفة وحقائب الظهر الخاصة بالأطفال, كما انه.لا يزيل نظام العناية بالملابس الجراثيم والبكتيريا الموجودة عادة في الملابس فحسب.

وتتيح تقنية STEAM لأي شخص يتطلع إلى تبني أسلوب حياة أكثر صحة ، بإنشاء منزل أكثر صحة هو مكان جيد للبدء. من خلال التطبيق المبتكر للحلول الطبيعية مثل البخار ، تستطيع أجهزة  ” إل جي” توفير راحة البال التي لا يمكن تكرارها مع المواد الكيميائية وحدها.

 

 

أترك تعليق