الترقية العقارية “Bessa ” تتفوق بخدمات مرافقة متميزة في باتيماتيك 24

0
104
  • “Bessa ” تعلن عن خدمة مرافقة الزبائن لراغبين في اقتناء عقار
  • تزامنا مع إطلاق مشروعها الجديد “اينيا”
    اقتصاد

أعلنت شركة “Bessa ” للترقية العقارية الراعي الرسمي لمعرض باتيماتيك في طبعته ال24، عن شروعها تقديم خدمة دعم ومرافقة الزبائن الذين يرغبون بشراء عقار، معربة عن إطلاق مشروعها الجديد “اينيا” .

  • كتب: زبير فاضل fadelzoubir@yahoo.fr 

وقال ممثلوها أن “Bessa ” تشارك في معرض “باتيماتيك “،وقد وفرت فريقاً من الخبراء ليكون حاضرا طوال فترة المعرض، وهو مستعد لمشاركة خبرته مع المرقيين المستقبليين ومحترفي المجال العقاري.

كما تقدم خدمة دعم ومرافقة الزبائن الذين يرغبون بشراء عقار، سواء كان الأمر يتعلق بأول عملية شراء، أو اقتناء شقة ثانية، استثمار أو إيجار.

كما أكدت التزامها التام بدعم جميع عملائها في مشاريعهم العقارية، من مرحلة دراسة واختيار العقار إلى غاية توقيع العقد عند الموثق.

وعن حديدها في صالون “باتيماتيك” كشفت “Bessa ” عن إطلاق مشروعها الجديد “اينيا” الذي يقع في مرتفعات أولاد فايت والتي تعد من أشهر المناطق في الجزائر وأكثرها طلبا،زيادة الى قربها من المناطق التجارية الحيوية كالشراقة ودرارية،و غير بعيدة عن الطريق السريع.

المشروع يتكون من عدة مباني تحتوي في مجملها على شقق راقية من (F2 ) إلى غاية ( F5 ) بنوعيها البسيط والمزدوج (دوبلكس)، تتميز يتجهيزها بنظام أمان فالدخول إليها يتم عن طريق الرمز الرقمي.

كما تضم”اينيا” مركزين تجاريين طور التنفيذ يهدف إلى المساهمة في التنمية الاقتصادية والتجارية للبلاد، وتلبية حاجات المستهلكين، كما سيخلق فرص عمل في مدينة الجزائر.

مسكن السعادة

لأن “Bessa ” تحرص على الربط بين الحياة المعيشية، الرياضية والثقافية في مجمعاتها السكنية وتسعى لإسعاد الصغار والكبار وفرت عدة هياكل ومعدات الترفيه تجمع العديد من الأنشطة من بينها: مركز الفروسية، ملعب تنس، ملعب بادیل، ملعب كرة قدم، مسبح خارجي، منتجع صحي، ساحة الرماية وملعب بولينغ.

والجدير بالذكر ان شركة “Bessa ” الرائدة في قطاع السكن تأسست منذ أكثر من 20 سنة ، تقدم مشاريع مدروسة بدقة من حيث التصميم والبناء، وفقا معايير عالية للجودة و الهندسة المعمارية الراقية ، وتعتمد على أحدث التكنولوجيا المساهمة في التنمية الاقتصادية بصفة عامة، وتطوير النمط المعيشي والاجتماعي بصفة خاصة.

وتمتلك شركة “Bessa ” للترقية العقارية عدة فروع (بسة بيتون الجيري، بسة لوكاسيون الجيري، بسة مينويزري آلومينيوم وشركة سيمونتو) تهدف إلى مساعدة الشركة الأم على اكتساب استقلاليتها في بناء وتشييد مختلف العقارات.

وتمنح شركة بسة للترقية العقارية مكانة مهمة للتكنولوجيا الجديدة، البناء الذكي والمستدام، إضافة إلى تقنيات الشبكة المنزلية المتصلة وتكاليف البناء المنخفضة، وقامت “Bessa ” للترقية العقارية بالعمل على التحول إلى النظام الرقمي في جميع تعاملاتها عن طري.ق إنشاء تطبيقين مختلفين!.

الأول ” Buy Bessa “مخصص للعملاء المحتملين والزبائن الذين قاموا بحجز شقة، أما الثاني “My Bessa” خصص للمشترين فقط، يسمحان بالتواصل المباشر بين الشركة والعملاء، وبفضله سيتمكن عملاء “Bessa ” للترقية العقارية من متابعة تقدم المشاريع عن قرب.

 

أترك تعليق