الرقابة الأبوية والدروس على الإنترنت وعرض “عايلة”… العائلة في قلب اهتمامات جازي

0
209

بصفتها شركة مواطنة، تولي جازي اهتمامًا خاصًا للعائلة و القيم الأسرية. و هو ما دفعها إلى أن تجعل من حماية الأسرة و مرافقتها أحد ركائزها.

فمن أجل التصفح الآمن للأنترنت من قبل الأطفال، تقدم جازي خدمة “المراقبة الأبوية” مجانًا ، والتي تمنع الوصول إلى مواقع الإنترنت التي تقدم محتوى قد يسيء إلى حساسية صغار السن من جميع شبكاتها من خلال إنشاء رقابة أبوية قابلة للتخصيص. كما أنه و من خلال العديد من حملات التوعية التقليدية، يشارك المتعامل في التوعية ضد الأخطار المحتملة لتلك المواقع عن طريق الرسائل القصيرة أو عبر شبكات التواصل الاجتماعية.

 و مع ظهور الأزمة الصحية ، عملت جازي ، بالشراكة مع وزارة التربية الوطنية ووزارة التعليم العالي ، على إنشاء نظام تعليمي يهدف إلى ضمان استمرارية الدروس المنزلية عبر المنصة المجانية www.djezzy.dz/ cours-en-ligne.

مكنت هذه المبادرة الأطفال من ترسيخ المعرفة المكتسبة مسبقا مع الاستمرار في بقية البرنامج المدرسي ، والذي لم يكن يمكن تدريسه حضوريا، و كل ذلك من خلال واجهة سهلة الاستخدام.

   و لتلبية احتياجات الأسرة على أفضل وجه، أطلقت جازي الشريحة الالكترونية و عرض “عايلة” الذي يسمح بالوصول إلى الإنترنت من عدة هواتف محمولة مع باقات انترنت سخية لفائدة جميع أفراد الأسرة.

يقدم المتعامل أيضًا عروضًا منخفضة التكلفة تلبي احتياجات مستهلكي الانترنت من الشباب و ذلك لتقليل ميزانية الوالدين المخصصة للانترنت. بالإضافة إلى ذلك، يسهل جازي التواصل بين الأقارب من خلال السماح باستعمال “ميسنجر” مجانًا.

أترك تعليق