الفاف: هذه حقيقة حادثة الحافلة

0
227

نشر الإتحاد الجزائري لكرة القدم، بيانا توضيحيا بخصوص حادثة الحافلات الصغيرة التي تنقل فيها لاعبي المنتخب الوطني. من ملحق التدريبات لملعب جابوما إلى فندق أونوما بمدينة دوالا الكاميرونية.

وأكدت الإتحادية الجزائرية لكرة القدم، أن كل المنتخبات المشاركة في كأس أمم إفريقيا، استفادت من حافلة كبيرة. بالإضافة إلى حافلتين صغيرتين، شاحنة وسيارة عادية.

وأكدت الفاف أن بعض أعضاء الطاقم الفني، يتنقلون إلى ملعب التدريبات في الحافلات الصغيرة. ساعات قبل إنطلاق التشكيلة الوطنية من أجل تحضير الحصة التدريبية.

وبخصوص عودة بعض اللاعبين على متن السيارات الصغيرة، أكدت الفاف أنّ الناخب الوطني جمال بلماضي فضّل تسريح اللاعبين الذين شاركوا في المباراة الأولى أمام منتخب سيراليون بعد إجراء حصة خفيفة. في حين عادت بقية التشكيلة على متن الحافلة الكبيرة بعد ثلاث ساعات من التدريب.

وسطر الناخب الوطني، جمال بلماضي، برنامج خاص للاعبيه، خلال الحصة التدريبية التي أجراها المنتخب الوطني أمسية  الأربعاء.

وانطلقت هذه الحصة التدريبية بمشاركة كل التعداد باستثناء الثنائي ألكسندر أوكيدجا، واسماعيل بن ناصر.

وكشفت مصادر، عن تسريح بلماضي، للاعبين الذين شاركوا في مواجهة سيراليون، للعودة إلى الفندق عبر حافلة صغيرة، على غرار محرز، سليماني، زروقي، عطال، براهيمي.

كما استكمل الناخب الوطني هذه الحصة التدريبية، رفقة بقية التعداد الذي غاب عن المواجهة الأولى أمام سيراليون.

يذكر هذه التحضيرات التي يجريها المنتخب الوطني، تأتي استعداد لمباراته المقبلة أمام منتخب غينيا الإستوائية.

وقالت مصادر متواجدة بالكاميرون اليوم الخميس، إن الاتحاد الجزائري لكرة القدم أكد بأن المنتخب الوطني انتقل إلى الملعب لمواصلة التحضيرات عبر حافلته الخاصة، كما جرت عليه العادة وبالتالي لا يوجد أي مشكلة أو حادثة متعلقة بذلك.

نفس المصادر، أضافت أن ” الفاف” أوضحت أن التعداد الأساسي الذي خاض المواجهة أمام سيراليون غادر الملعب بعد انتهاء الحصة الاسترخائية عبر حافلات صغيرة مريحة وضعت تحت تصرف ” الخضر”، أما الحافلة الكبيرة فتركت للطاقم الفني وبقية اللاعبين، وهذا الأمر ينطبق على كل المنتخبات المشاركة في ” الكان”.

يتيح لكم تطبيق موقع أنا الجزائر الإطلاع على جميع الأخبار والعواجل وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها
تابعنا على الرابط

أترك تعليق