النجم رامي بن سبعيني يصبح سفيراً لعلامة  Ooredoo

0
148
  • مثال النجاح وتحقيق الذات للشبيبة الجزائرية

أعلنت Ooredoo سهرة الأحد 10 أكتوبر 2021، عن توقيع عقد شراكة مع اللاعب الجزائري الدولي لكرة القدم والذي ينشط في الفريق الالماني بوروسيا منشن غلادباخ رامي بن سبعيني.

تم توقيع هذه الشراكة الجديدة من قبل المدير العام لـ Ooredoo السيد بسام يوسف  ﺁل إبراهيم ولاعب كرة القدم رامي بن سبعيني، خلال حفل أقيم في المركز الدولي للمؤتمرات بالجزائر العاصمة بحضور إطارات المؤسسة.

بموجب هذه الشراكة، يصبح رامي بن سبعيني، الابن المدلل لكرة القدم الوطنية، سفيرا لعلامة Ooredoo  وسيعمل على ترويج قيم الشركة لدى الشباب الجزائري.

بهذه المناسبة، صرح المدير العام ﻠOoredoo  السيد بسام يوسف ﺁل إبراهيم: “نحن جد سعداء بإبرام هذه الشراكة مع اسم لامع في كرة القدم الجزائرية، المعروف بموهبته وحبه للجزائر والكاريزما. رامي بن سبعيني هو مثال للشباب الجزائري الذي يجسد الطموح والعزم ورغبة النجاح. هذه الصفات الجامعة تتوافق بشكل كبير مع قيم Ooredoo. أنا واثق بأن سفيرنا الجديد، الذي يتميز بشخصية قوية ومقدرة في الجزائر وفي الخارج، سيعطي لمشاريعنا المزيد من الرؤية والإشعاع والانضمام. سنعمل سويا لإنجاح هذه الشراكة إن شاء الله. مرحبًا برامي بن سبعيني في عائلة Ooredoo الكبيرة. “

 من جانبه، صرح رامي بن سبعيني: “يشرفني أن أنظم الى عائلة Ooredoo الكبيرة، والتي تعد نموذجا من حيث الالتزام المجتمعي ومرجعا في الترويج لقيم الرياضة بشكل عام وكرة القدم بصفة خاصة. كلاعب دولي محترف، سألتزم بدعم مشاريع Ooredoo والدفاع عن قيم الروح الرياضية والعزيمة والنجاح لدى الشباب الجزائري. أشكر Ooredoo على هذا الشرف وأتمنى الكثير من النجاح والتوفيق لشراكتنا. ”

في سياق هذه الشراكة، سيرافق رامي بن سبعيني Ooredoo   في عدة مشاريع إنسانية واجتماعية وترويجية.

وتجدر الإشارة إلى أن Ooredoo أمضت عقد شراكة مع الممثلة الجزائرية مليكة بلباي كسفيرة النوايا الحسنة للشركة.

بتوقيع هذه الشراكة الجديدة، تؤكد Ooredoo التزامها إلى جانب الشباب الجزائري من خلال وضع ثقتها في إمكاناته الكبير في مختلف المجالات.

   

السيرة الذاتية الموجزة لرامي بن سبعيني في الصفحة 3

سيرة ذاتية موجزة

رامي بن سبعيني محبوب كرة القدم الجزائرية

ولد رامي أمير سلمان بن سبعيني في 16 أفريل 1995 بقسنطينة، لاعب دولي جزائري لكرة القدم يلعب حاليًا كمدافع في فريق بوروسيا مونشن غلادباخ الألماني.

بدأ مشواره الكروي في نادي شباب قسنطينة العريق CSC. وانضم إلى أكاديمية بارادو في عام 2007 أين أكمل تكوينه إلى غاية عام 2013.

في سنة 2014، تمت إعارة مدافع نادي بارادو لموسم واحد إلى نادي الدرجة الأولى البلجيكي K Lierse SK ، قبل أن يتعاقد في عام 2015 مع نادي مونبلييه الفرنسي. في 5 جويلية 2016، وقع لمدة أربع سنوات مع نادي رين           (Stade Rennes FC) ليفوز بكأس فرنسا 2019 لينضم في نفس السنة الى نادي بوروسيا مونشن غلادباخ الألماني ، ليصبح أغلى مدافع جزائري في تاريخ كرة القدم الجزائرية.

أصبح في عمر 26 سنة فقط، بطل إفريقيا مع المنتخب الوطني بأكثر من 40 مباراة دولية، ومشاركتين في كأس أمم إفريقيا. كما كان ضمن التشكيلة المثالية لدوري أبطال أوروبا UEFA مع ناديه بوروسيا مونشن غلادباخ واختير كأفضل لاعب لشهر مارس 2021 في نفس النادي.

 

 

أترك تعليق