بالصور: زواج أصالة من شاعر عراقي.. من هو فائق حسن؟

0
473

أعلنت أمس السبت، الإعلامية الكويتية، مي العيدان، زواج المطربة السورية أصالة نصري من الشاعر العراقي فائق حسن، مدير أعمال الفنان ماجد المهندس.

ونشرت مي صورة تجمع أصالة وفائق عبر حسابها بموقع “إنستغرام”، وعلّقت قائلة: “زواج الفنانة أصالة نصري من الشاعر العراقي فائق حسن مدير أعمال ماجد المهندس.. ألف مبروك الزواج”.

والشاعر العراقي الذي يبلغ 52 عاما تزوج في 2009 للمرة الأولى في حياته، لكنه انفصل عن زوجته دون أن يكون بينهما أطفال.

وتعاون مع عدد كبير من الفنانين خلال مشواره الفني، من أشهر أغانيه: “بين أيديا، يمكن أحبك، وحشني موت، وأنا حنيت”.

من جهتها، امتنعت أصالة عن التعليق على النبأ بالإيجاب أو السلب، كما لم يصدر عن حسن فايق أي بيان بهذا الشأن.

كانت الفنانة السورية قد انفصلت عن زوجها السابق المخرج طارق العريان أواخر عام 2019.

أصالة تؤكد خبر زواجها.. وتقول لمعجب عراقى: “صرت منكم”

أكدت المطربة السورية أصالة خبر زواجها من الشاعر العراقى فائق حسن مدير أعمال المطرب ماجد المهندس، وانتشر لها فيديو أثناء التقاط صورة مع أحد معجبيها من العراق ليقول لها: “صرت كنتنا” أي على علاقة نسب بالجمهور العراقي لترد أصالة “صرت كنيتكم” وتؤكد الأمر، وتم تدوال هذا الفيديو بعد انتشار خبر زواجها أمس السبت فى العديد من المواقع والسوشيال ميديا بعد انفصالها عن النائب المصري أحمد عبد المجيد منذ فترة.

وكانت آخر زيجة للنجمة أصالة، من المخرج طارق العريان وجاء الطلاق بعد زواج استمر 12 عامًا، وأثمر عن إنجاب التوأم ‏على وآدم، وجاء خبر انفصالهما مفاجأة للوسط الفنى إذ دائما ما يظهر كلاهما أمام الكاميرات ويتبادلان كلمات الغزل والحب لذلك كان الخبر غير متوقع.

انفصال أصالة عن طارق العريان لم يكن بالأمر الهين، إذ صرحت لوسائل إعلامية بأنها عانت من أزمة نفسية، خلال الفترة التى شهدت إطلاق أغنية «شامخ» وهى أولى أغنيات أصالة بعد الانفصال، وهذه الأغنية كانت تعبر عن الحقيقة، وهذا جزء من شخصيتها – بحسب وصفها -.

أترك تعليق