بالصور: هذا هو جهاز التلفزيون الذي يرافق كأس العالم 2022

0
100

عندما نقول مباراة كرة القدم فإنه من الضروري القول جهاز تلفزيون نتابع من خلاله كأس العالم في جو غامر بالكامل. لهذا السبب فكرت إل جي الكترونيكس في عملائها بتقديم تشكيلة واسعة من أجهزة التلفزيون، للسماح لهم بعيش هذا الحدث التاريخي المهم وعدم تفويت أي لحظة بفضل التكنولوجيا التي تقدمها “إل جي”.

 

داخل هذه التشكيلة الواسعة من أجهزة التلفاز ، يتميز تلفزيون LG OLED بأبعاد 65 و 55 بوصة بنظام تصوير لا مثيل له وذكائه الاصطناعي في خدمة المستخدمين ونظام التشغيل WebOS 22 المحسّن. هذه الخصائص والميزات سمحت لهذه التلفزيونات بأن تكون من الاجهزة الموصى بها من قبل خبراء التكنولوجيا وجعلها خيارًا للملايين من المشاهدين حول العالم.

تنتج تلفزيونات LG OLED ألوانًا سوداء مثالية وألوانًا طبيعية بشكل لا يصدق وتباينًا لا متناهي بفضل وحدات البكسل ذاتية الإضاءة التي يمكن تشغيلها وإيقافها بشكل مستقل. وبدون إضاءة خلفية ، يتيح OLED خلق أشكال جديدة مثل أجهزة التلفزيون المرنة والقابلة للدوران للحصول على صورة واضحة بعمق .

لقد تم إحراز تقدم كبير في مجال الذكاء الاصطناعي والتعلم العميق بما في ذلك الجيل الخامس من المعالجات الدقيقة α9 من إل جي التي تعزز العناصر في المقدمة والخلفية. إضافة إلى العمق الطبيعي وجعل الألوان زاهية ودقيقة بشكل مذهل.

لا يعمل معالج α9 الصغير من الجيل الخامس على تحسين الصورة فقط ، بل يحسن الصوت أيضًا لانغماس مطلق مع اللقطات ، ويرجع الفضل على وجه الخصوص إلى AI Picture pro و AI Sound pro والتخطيط الديناميكي لدرجات الألوان.

يتعرف AI Picture pro على نوع المحتوى ويزيل أي تشويش كما يحسن جودة الصورة لتجربة مرئية جيدة في الوقت الفعلي بفضل خوارزمية التعلم العميق.

يتميز AI Sound pro بخوارزمية التعلم العميق التي تحول الصوت ثنائي القناة إلى صوت محيطي افتراضي وغامر 7.1.2. يوفر خيار صوت المحيط الافتراضي والارتفاع الافتراضي صوتًا متعدد الاتجاهات بزاوية 360 درجة.

من ناحية أخرى ، يعد Dynamic Tone Mapping Pro معالجًا ذكيًا يحلل ويرفع التظليل والتباين في الوقت الفعلي للحصول على تفاصيل أكثر وضوحًا في كل مشهد.

 

Dolby هو أحدث ابتكار في تلفزيونات LG OLED

 

تنقسم Dolby إلى حلين مبتكرين ، الأول Dolby Vision IQ و Dolby Atmos اللذان يجمعان انغمارًا مثيرًا ، ينبثق من معالج إل جي α9  من الجيل الخامس المزود بالذكاء الإصطناعي .

كما يوفر Dolby Atoms صوتًا متعدد الأبعاد وغامرًا يكمل Dolby Vision IQ. و يلعب هذا دورًا في دقة وجودة الصورة وتحسينها وفقًا للمحتوى والبيئة المحيطة للحصول على تجربة سينمائية فريدة.

بالإضافة إلى ذلك ، يقوم HDR 10 Pro بضبط الإضاءة لإثراء الألوان ، وكشف كل التفاصيل ، وتقديم وضوح فائق الواقعية في كل إطار من التلفزيون.

يعتبر تلفزيون LG OLED أول أجهزة تلفزيون في الصناعة تدعم Dolby Vision Gaming 4K عند 120 هرتز للعب أكثر سلاسة وواقعية. بوقت استجابة بـ1 ميلي ثانية فإن التوافق مع NVIDIA G-Sync, AMD FreeSync Premium و التكفل بـ VRR و  ALLM تسمحان بالتأقلم مع التغييرات في ترميز الصورة والحد من تقطع الصورة.

تلفزيونات LG OLED معتمدة بـ HDMI 2.1. أما بالنسبة للغرافيك ، يعمل وضع HGiG على تحسينها وعرض كل لعبة بأفضل ميزة لها مع الحفاظ على الراحة البصرية وإضاءة زرقاء أقل.

أخيرًا ، يتناسب تلفزيون Oled أيضًا بسهولة مع ديكور كل مساحة بفضل تصميمه الرقيق والبسيط للاستمتاع بمنظر شديد الوضوح.

نبذة عن شركة “أل جي الكترونيكس”:

تمحور فلسفة “إل جي” حول احترام الشخص والإخلاص والعودة إلى الأساسيات. يلتزم العملاق الكوري الجنوبي بخدمة العملاء وتقديم الحلول التي تلبي احتياجاتهم وتجاربهم الجديدة من خلال حملة ابتكار مستمرة من أجل تمكينهم من تحسين رفاهيتهم اليومية.

منتجات “إل جي” موجهة للمستهلكين ذوي المتطلبات والعالية والأفراد الحريصين على القيام بأنشطة وتحديات جديدة من أجل مضاعفة الخبرات والعيش حياة أفضل. طورت “إل جي” إلكترونيك صورة علامتها التجارية بشكل مستمر وتدريجي من أجل مشاركة شعارها “Life’s Good”. هذا، وتسعى “إل جي إلكترونيكس” جاهدة لربط المعاصرة بالأصالة وتستمر في التطور للتكيف مع مُثُل العصر الحديث.

 

أترك تعليق