بالفيديو: “إنجاز الجزائر” تكشف عن الفائزين في المسابقة الـ11 لحاملي المشاريع الشباب

0
77
  • بالشراكة معOoredoo ، الراعي الرسمي لهذه الطبعة الجديدة

نظمت “إنجاز الجزائر” سهرة الثلاثاء 4 أكتوبر 2022، بفندق ماريوت الجزائر، حفل للإعلان عن المشاريع الفائزة في الطبعة الحادية عشر للمسابقة السنوية لحاملي المشاريع الشباب.

عرف هذا الحفل الذي نُظم تحت رعاية وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ووزارة اقتصاد المعرفة والمؤسسات الناشئة والمؤسسات المصغرة، حضور مُمثلين رسميين وكذا السيد رمضان جزايري، مدير الشؤون المؤسساتية ﻠ Ooredoo ممثلا للمدير العام لـمؤسسة Ooredoo.

عرفت هذه الطبعة الجديدة مشاركة Ooredoo الجزائر كراعي رسمي للسنة الحادية عشر على التوالي، ما يؤكد التزامها في دعم الشباب الجزائري من أصحاب المشاريع وسياسة المؤسسة الهادفة إلى تجسيد روح المقاولاتية لدى الشباب الجزائريين الحاملين للمشاريع المبتكرة.

بدعم من مؤسستي Citi Foundation وBoeing، تميزت هذه المنافسة بمشاركة أكثر من 275 مشروعًا في مرحلتها الأولي، حيث تم انتقاء عشرون مشروعا في الدور النهائي لهذه المسابقة.

في كلمته الافتتاحية، أشاد السيد علي عزوز، رئيس مجلس إدارة “إنجاز الجزائر”، بـ “التزام الطلبة الشباب وبمكاسبهم العلمية وجودة المشاريع التي قدموها، مسلطاً الضوء على ضرورة إشراك جميع الفاعلين من أجل دعم لأكبر عدد ممكن من الشباب في مسارهم لخلق المؤسسات بما فيما المؤسسات الناشئة والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة من أجل تقديم قيمة مضافة للاقتصاد الوطني.” كما سلط الضوء على “مساهمة المؤسسات الشريكة لـ “إنجاز الجزائر”، لا سيما مؤسسة Ooredoo، الراعي الرسمي للطبعة الحادية عشر، والدور الذي تلعبه في دعم جميع الشباب الذين تبرزهم “إنجاز الجزائر” على مدار السنة لاسيما فيما يخص المقاولاتية والتوظيف.”

وبهذه المناسبة، صرح المدير العام لـ Ooredoo، السيد بسام يوسف آل إبراهيم: “يسعدنا دعم هذه المسابقة للسنة الحادية عشر على التوالي للمقاولين الشباب والتي تتماشى بشكل كبير مع استراتيجيتنا التي تشجع المواهب الشابة لتجسيد مشاريعهم والمساهمة في ظهور اقتصاد رقمي وطني. يعكس دعمنا للطلبة الشباب ارادة Ooredoo في ترقية روح المقاولاتية والإمكانات الابتكارية للشباب الجزائري وتشجيع الأفكار المبتكرة للمواهب الشابة. أغتنم هذه الفرصة لأؤكد عن التزام Ooredoo في مواصلة برامجها لدعم حاملي المشاريع من أجل تحفيز خلق محتوى رقمي محلي من قبل الشباب الجزائري. أهنئ الفائزين في هذه الطبعة الحادية عشر لهذه المسابقة وأتمنى لهم النجاح في المستقبل.”

من جهتها، هنأت المديرة التنفيذية لـ “إنجاز الجزائر”، السيدة لين عبد الجابر، جميع المشاركين في الدورة الحادية عشر، ومتطوعو المؤسسات الشريكة للبرنامج الذين رافقوهم طوال هذه المغامرة، والجامعات والمعاهد التي فتحت أبوابها لإنجاز الجزائر وكذا جميع الجهات الفاعلة التي تدعم برامج الجمعية، وكذا الدعم المستمر لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي ووزارة اقتصاد المعرفة والمؤسسات الناشئة والمؤسسات الصغيرة.

خلال هذا البرنامج، استفاد الطلبة من تأطير من قبل عدة شركات من مختلف القطاعات التي وضعت موظفيها وخبراتها تحت تصرف المقاولين الشباب.

وتجدر الإشارة إلى أن الفريق الفائز بجائزة أفضل شركة في هذه الطبعة سيمثل الجزائر في مسابقة “إنجاز العرب” الإقليمية التي ستضم 13 دولة من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والتي ستجري فعالياتها ما بين 31 أكتوبر و3 نوفمبر 2022 بـ دبي (الامارات العربية المتحدة).

 

خلال هذا الحفل الذي ترعاه Ooredoo حصرياً، كشفت “إنجاز الجزائر” عن أفضل مشاريع المؤسسات في الطبعة الحادية عشر للمسابقة، في الفئات التالية:

جائزة أفضل مؤسسة:
SEND : يربط هذا المشروع بين مزودي خدمة التوصيل عبر منصة رقمية.

جائزة أفضل منتوج للسنة:
LUFSICO : هو تطبيق يسمح بتعلّم وممارسة الخطابة امام الجمهور في سيناريوهات عبر الواقع الافتراضي وتلقي ردود فعل آنية حول أدائك بفضل الذكاء الاصطناعي.

جائزة أفضل تأثير مجتمعي:
BRAINUP: هي منصة تربط عبر الانترت بين الطبيب النفساني و المريض وبأسعار رمزية (بواسطة اشتراك).

جائزة اختيار الجمهور BRAINUP

أترك تعليق