بالفيديو: علامة Gresley للأزياء الرجالية تدخل السوق الجزائرية في أرقى أحياء العاصمة

0
107

أعطت العلامة التجارية الفاخرة للأزياء الرجالية شارة انطلاقها في السوق الجزائرية بافتتاح أول متجر لها في حي سيدي يحيى بالجزائر العاصمة. وأعلنت خطة توسعية لفتح خمسة متاجر جديدة بحلول 2024 في العاصمة والمدن الرئيسية.

فضلت Gresley تأسيس علامتها التجارية في الجزائر في قلب منطقة التسوق بسيدي يحيى. أين سيتم عرض مجموعة من الملابس الجاهزة عالية الجودة والمصنعة حسب المعايير الأوروبية على مساحة تزيد عن 250 مترًا مربعًا.

يعتبر هذا المتجر بمثابة حجر اساس لخطة تطوير أكثر طموحًا للعلامة التجارية في الجزائر، والتي تطمح افتتاح 5 متاجر على الأقل في غضون عامين (بما في ذلك 3 في الجزائر العاصمة، واثنين بسطيف ووهران).

تم إطلاق علامة Gresley في فرنسا سنة 2015، وهي تستهدف الرجال المهتمين بمظهرهم والذين يبحثون عن الاناقة بأفضل الاسعار.

مؤسسها، ندير خياط، مصمم ازياء محترف لأكثر من 15 عامًا والذي يسير على خطى والده وجده والذي كان يشغل منصب مصمم ازياء رئاسة الجمهورية الجزائرية. وبالتالي ندير خياط يواصل بذلك المشوار الذي بدأه أسلافه من خلال إنشاء علامته التجارية الخاصة Gresley ، تكريماً للقرية الاسكتلندية التي لا طالما اشتهرت بجودة صوفها.

جميع بدلات Gresley مصنوعة من الصوف بنسبة 100٪ والأقمشة الإيطالية ذات الجودة العالية. كما ان العلامة تولي اهتماما خاصا لجودة اللمسات الاخيرة لتزويد عملائها بملابس ذات جودة لا مثيل لها.

بفضل خبرتها في مجال تصنيع الملابس في السوق الاوروبية، تتقن Gresley جميع مراحل تصنيع الملابس بداية من اختيار الأقمشة، تصميم النماذج ومتابعة التصنيع باستخدام التجميع التقليدي… إلخ. من خلال تقديم مجموعتين سنويًا، تجدد Gresley عرضها بانتظام وتضمن لعملائها العثور على الملابس التي تتوافق مع مختلف الاحجام من خلال ضمان التجديد المنتظم لمخزونها.

 

بالإضافة إلى ذلك، تقدم Gresley مجموعة من البدلات والقمصان المصممة حسب المقاس في الجزائر. تصمم بدلة Gresley حسب الطلب واتباع 60 نقطة قياس وعدد كبير من الخيارات (كالقماش، واللون، والأزرار، والخيط، واللياقة، الخ).

للتذكير فان محل Gresley يفتح أبوابه 6 أيام في الأسبوع من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 8:00 مساءً، ويقدم العديد من الخدمات بما في ذلك التعديلات في الموقع والتوصيل إلى المنازل وبطاقة الولاء.

من خلال اختيار السوق الجزائرية في استراتيجيتها، لا تنوي شركة Gresley جلب خبراتها الأوروبية إلى السوق الجزائرية فحسب، بل إنها تطمح أيضًا على المدى المتوسط إنتاج مجموعاتها محليًا وجعل الجزائر مركزًا لها في إفريقيا.

نبذة عن المؤسسين:

ندير خياطين:
ذو خبرة تزيد عن خمسة عشر عامًا في العديد من بيوت الازياء الرجالية في فرنسا، حيث تعلم ندير إتقان كل خطوات الإنتاج (اختيار الأقمشة، وتصميم المجموعات، وإدارة الموردين والإنتاج، وسلسلة التوريد) والتوزيع (علاقات العملاء وإدارة الفريق وما إلى ذلك). قبل سبع سنوات، أسس ندير العلامة التجارية للملابس الجاهزة الرجالية والمصنعة حسب المقاس المسماةGresley ، والتي يتم تسويقها في فرنسا.

ميكائيل باج:
يتمتع Mickael بأكثر من 20 عامًا من الخبرة المهنية في القطاع المصرفي في فرنسا والخارج. شغل العديد من المناصب الإدارية، بما في ذلك 9 سنوات في إفريقيا (مدغشقر ، المغرب ، الجزائر) مما سمح له بجلب مهاراته إلى Gresley من حيث الإستراتيجية التجارية ، والإدارة المالية ، وتطوير إدارة المشاريع ، ووسائل التوزيع.

أترك تعليق