برندت الجزائر تطلق تطبيق Brandt Foot بمناسبة الحدث الرياضي الأكثر انتظارا في 2022

0
57
  • عش شغف كرة القدم مع Brandt Android TV وحاول الفوز بجهاز تلفزيون كل يوم

 بمناسبة إطلاق برندت الجزائر لجهاز تلفزيون Brandt Android TV الذي يتزامن مع بداية الحدث الرياضي الأكثر انتظارا لسنة 2022، تطلق برندت الجزائر المُصنع المحلي للأجهزة الالكترونية والكهرومنزلية تطبيقها المحمول Brandt Foot التي تسمح لعملائها بعيش حلم كرة القدم خلال هذا الحدث العالمي وتمنح فرصة الفوز بتلفزيون برندت كل يوم.

متوفر للتحميل على متجر store Play ويعمل على أجهزة تلفزيون Brandt Android TV ، حيث يسمح التطبيق المشاركة في لعبة نتائج المباريات. لمحاولة الفوز بجهاز تلفزيون كل يوم، على المشارك فقط تقديم نتائج المباريات طوال فترة المنافسة (من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر 2022). سيتم تعيين النتيجة وفقًا لسلم تنقيط تم إعداده من طرف برندت الجزائر والذي يأخذ في الاعتبار المعايير التالية:

○ اختيار النتيجة : + 5 نقاط تمنح للمشارك إذا قدم الاقتراح الصحيح لاسم الفريق الفائز في المباراة أو إذا اقترح التعادل بين الفريقين.
○ النتيجة الصحيحة : + 10 نقاط تمنح للمشارك إذا قدم الاقتراح الصحيح لنتيجة المباراة
○ الهدافين: +3 نقاط للمشارك لكل عرض جيد من مسجل هدف.
○ حيازة الكرة: + 5 نقاط تمنح للمشارك الذي يعطي الاقتراح الصحيح لاسم الفريق الذي حصل على أعلى نسبة استحواذ على الكرة أثناء المباراة.
○ رجل المباراة: + 10 نقاط تمنح للمشارك الذي يقدم الاقتراح الصحيح لرجل المباراة.
حيازة الكرة: + 5 نقاط تمنح للمشارك الذي يعطي الاقتراح الصحيح لاسم الفريق الذي حصل على أعلى نسبة استحواذ على الكرة أثناء المباراة.
○ رجل المباراة: + 10 نقاط تمنح للمشارك الذي يقدم الاقتراح الصحيح لرجل المباراة.

يتم عرض الترتيب اليومي لأفضل النتائج على التطبيق، ويحدد الفائزين في اليوم نفسه. كما يتم تحديث الترتيب كل يوم وإعادة وضع العدادات إلى الصفر لليوم التالي.

بالإضافة إلى ذلك، تحتفظ برندت بالجائزة الكبرى للفائز الكبير طوال فترة المنافسة بأكملها وفقًا لمجموع الأيام. الفائز المحظوظ الذي يحصل على أعلى الدرجات في نهاية المسابقة سيحصل على تلفزيون Brandt ULED 55 بوصة.

 

 

عن برندت الجزائر:

منذ شراء أسهمه من طرف سيفيتال في عام 2014، شهد مجمع برندت نمواً قوياً وسريعا من خلال تطوير إنتاجه في السوق المحلي ونشاطاته الدولية. إن طموح المجمع هو أن يصبح فاعلا إقليمياً قويا في سوق الأجهزة الكهرومنزلية، بتعزيز مركزه في السوق المحلي، في شمال أفريقيا، الشرق الأوسط وأوروبا.
تقوم مؤسسة برندت الجزائر، الرائدة في صناعة وتصدير الأجهزة الكهرومنزلية في الجزائر، بوضع خبرتها ومعرفتها في مجال الإلكترونيات والأجهزة الكهرومنزلية لخدمة المستهلكين الجزائريين والاقتصاد الوطني من خلال تصنيع وتوزيع مجموعة واسعة من المنتجات في السوق، تلفزيونات، ثلاجات، غسالات، مكيفات، أجهزة صغيرة وأجهزة الطهي.

أترك تعليق