برندت الجزائر تعزز مجموعتها بنماذج جديدة من أجهزة تلفاز LED TV و SMART

0
285

قامت برندت الجزائر، الشركة الرائدة في التصنيع المحلي للأجهزة الإلكترونية، الكهرومنزلية والهواتف النقالة، بإثراء مجموعتها وذلك بإطلاقها لأنواع جديدة ذات تصميم أنيق وجودة عالية والتي تتناسب مع جميع الميزانيات.

 

تمتاز منتوجات برندت الجديدة Smart TV Soundbar, Smart TV, LED TV   LED TV ALL BLACK بالعديد من الخصائص المشتركة حيث تم تحسين الصوت والصورة بفضل معالج ذكي من الجيل الحديث.

 

تلفاز Smart TV وتلفاز: Smart TV Soundbar جودة صوت وصورة لامثيل لها

 

يعتبر Smart TV آخر تلفاز ذكي صممته برندت حيث يحتويSmart TV Soundbar  على تطبيقات حصرية لتحسين الاستعمال اليومي للمستخدم حيث طورت برندت تطبيقا خاصا بالاستعمال الموجه للأطفال يدعى “كيدز مود/Kids mode” بهدف حمايتهم خلال استخدامهم للتلفاز. كما تم ادماج تطبيقات اخرى لجعل المنتوج أكثر جذبا ليدمج تطبيق “ليكول Likoul” وهو برنامج كامل و مجاني للتعليم عن بعد.

زيادة على ذلك، زود التلفاز بتقنية “عرض الشاشات المتعددة Partage Multi-écrans”  ” عن طريق توصيل كل من الهاتف النقال، الجهاز اللوحي والتلفاز على نفس شبكة الويفي. كما تم دمج تطبيق حصري لبرندت يدعى “Brandt Search” والذي يمنح إمكانية إجراء بحث فوري للبرامج التليفزيونية والمحتويات على جميع القنوات الفضائية التي يستقبلها التلفاز الذكي. تم تحسين صورة Smart TV Soundbar بفضل دقة الشاشة FHD 4K وإضافة أداة HDR لتعديل الصورة.

 

الجهاز متوفر بأحجام مختلفة (43″ من نوع FHD و50″، 55″ و65 بوصة من نوع (4K وإطار معدني أمامي ولونين اختياريين (فضي وأسود) مدعم بحامل فضي ومكبر صوت أسود ليصبح التلفزيون تحفة فنيًة حقيقيًة مدعم بتقنية dbx-tv التي توفر صوتًا أكثر وضوحا وعمقا.

 

فيما يخص تلفاز Smart TV فهو يحتوي على نفس التطبيقات والبرامج الحصرية لبرندت “Kids Mode”، “Likoul”،”Partage Multi-écrans” و”Brandt Search”. كما يتميز بدقة عالية الجودة HD و FHD،. صمم الجهاز بأحجام مختلفة (32بوصة عالية الدقة أما 43 و50 بوصة فهي من نوع FHD) وبلونين فضي ووردي ذهبي، مع إطار رقيق ولمسة معدنية.

 

تلفاز  LED TV و LED TV ALL BLACK  : تصميم أنيق واحساس بالمتعة السينمائية

 

يتوفر تلفازLED TV  بأحجام: 32 بوصة عالية الدقة HD، 39″ / 43″ / “55 Full HD و55 بوصة عالية الدقة UHD مما يمنحه جودة صور استثنائية وتجربة مشاهدة واقعية. مزود بتقنية dbx-tv المتكاملة، بالإضافة إلى تصميم أنيق مع إطار رقيق وجذاب، ومكبر صوت أمامي مدعم بلمسة معدنية. أما طراز LED TV ALL BLACK فهو متوفر بحجم 32 بوصة عالية الدقة و 43 بوصة FHD مجهز أيضًا بتقنية  dbx-tvلعيش تجربة 360 درجة.

 

المنتجات الأربعة متوفرة في نقاط بيع برندت بأسعار تنافسية تتراوح بين 28 600.00   دج و131 500.00دج لأجهزة Smart TV  و Smart Soundbarومن 24 000.00  دج إلى 54 100.00   دج لتلفاز LED TV   و LED TV All Black .

 

عن برندت الجزائر :
منذ شراء أسهمه من طرف سيفيتال في عام 2014، شهد مجمع برندت نمواً قوياً وسريعا من خلال تطوير إنتاجه في السوق المحلي ونشاطاته الدولية. إن طموح المجمع هو أن يصبح فاعلا إقليمياً قويا في سوق الأجهزة الكهرومنزلية، بتعزيز مركزه في السوق المحلي، في شمال أفريقيا، الشرق الأوسط وأوروبا.
تقوم مؤسسة برندت الجزائر، الرائدة في صناعة وتصدير الأجهزة الكهرومنزلية في الجزائر، بوضع خبرتها ومعرفتها في مجال الإلكترونيات والأجهزة الكهرومنزلية لخدمة المستهلكين الجزائريين والاقتصاد الوطني من خلال تصنيع وتوزيع مجموعة واسعة من المنتجات في السوق، تلفزيونات، ثلاجات، غسالات، مكيفات، أجهزة صغيرة وأجهزة الطهي.

 

أترك تعليق