بعد 15 عامًا… Local Motors ستوقف عملياتها يوم الجمعة

0
35

ستوقف شركة Local Motors التي تعمل في مجال التعهيد الجماعي عملياتها يوم الجمعة ، وفقًا للموظفين ، وفقًا لتقارير TechCrunch. كما لم تعلن الشركة رسميًا بعد عن زوالها الوشيك ، على الرغم من ظهور ردود أفعالها من قوتها العاملة بالفعل على LinkedIn.


كتب جيف هولويل ، نائب رئيس شركة Local Motors لتكنولوجيا المعلومات ، يوم الخميس: “كما هو الحال مع معظم المغامرات ، يجب أن تنتهي”. “لوكال موتورز أغلقت أبوابها. لقد كانت تجربة مثيرة وصعبة وتعليمية العمل مع أولي وجميع أعضاء الفريق في لوكال موتورز. كنت محظوظًا للعمل مع أفراد رائعين والمساعدة في بناء ما قال الآخرون إنه لا يمكن القيام به! لقد تمكنت من النمو كقائد وتعلم مهارات جديدة آخذها الآن إلى طريقي التالي إلى الأمام. شكرًا لجميع أعضاء الفريق والشركاء الذين تمكنت من العمل معهم. الوقت الذي تم قضاؤه كان يستحق كل هذا الجهد “.

الإعلانات كانت شركة Local Motors رائدة في فكرة الاستعانة بمصادر خارجية لإنتاج المركبات مع أولي عام 2016 ، وهو عبارة عن ميكروباص بطباعة ثلاثية الأبعاد يتسع لـ 12 راكبًا يتم تشغيله بواسطة Watson من شركة IBM. لقد أطلق سباقًا بسيطًا للتسلح بين شركات صناعة السيارات لإنتاج فئة جديدة من مشغلات السيارات الكهربائية المستقلة ، ومع ذلك ، فقد ثبت أن نقل القدرات الذاتية من المستوى 4 صعب للغاية حتى الآن – ويرجع ذلك جزئيًا إلى أوجه القصور التكنولوجية في الجيل الحالي من أنظمة الاستشعار ومعالجة الإشارات .

بالطبع ، لم يثن ذلك الشركات عن المحاولة ، فقد أدت جهودهم إلى سلسلة من الحوادث المرورية البارزة في السنوات الأخيرة مثل Navya التي تحطمت في ساعات عمل CES 2017 ، لوحة Toyota الإلكترونية التي تم تشغيلها في أغسطس ، وحادث السيارة المنفردة في ويتبي ، أونتاريو الذي أدى إلى إصابة رجل بجروح خطيرة في ديسمبر الماضي.

صنعت شركة Local Motors اسمًا لنفسها أولاً من خلال سيارة Rally Fighter kit قبل أن تتحول إلى تطوير أولي. كانت الشركة قد خططت لإطلاق برنامج تجريبي للتكرار الثاني لمكوكها المستقل أولي 2.0 ، في تورنتو الربيع الماضي.

ولكن تم تأجيل هذه الخطط لاحقًا إلى فبراير 2022 ، ومع الكشف يوم الخميس ، من المحتمل ألا تأخذ هذه الخطط أبدًا.

يتيح لكم تطبيق موقع أنا الجزائر الإطلاع على جميع الأخبار والعواجل وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها
تابعنا على الرابط

 

أترك تعليق