جازي تساهم مع الكشافة الإسلامية الجزائرية في توزيع الحقائب المدرسية

0
46

في جو احتفالي بدأ توزيع الحقائب المدرسية بعد ظهر اليوم الاثنين في المخيم الدولي للكشافة الاسلامية الجزائرية بسيدي فرج.

حضر الحفل كلل من السيد عادل نساخ، نائب القائد العام للكشافة الاسلامية الجزائرية والسيدة فهيمة حميدي مديرة الشؤون الخارجية بشركة جازي.
تحت شعار “خطوة صغيرة، فرحة كبيرة”، مكنت الحملة التضامنية “نمشي من أجب المدرسة” التي أطلقتها جازي لصالح أطفال المدارس بمناسبة بداية العام الدراسي الجديد من المساهمة في شراء المستلزمات المدرسية (حقائب و أدوات) والتي ستتكفل الكشافة الإسلامية الجزائرية بتوزيعها في جميع أنحاء التراب الوطني.

وبهذه المناسبة ، صرحت السيدة فهيمة حميدي: “إنه لشرف كبير لجازي أن تطلق هذه الحملة التضامنية لصالح أطفال المدارس بدعم من الكشافة الاسلامية الجزائرية التي سبق و ان رافقتنا في نشاطاتنا السابقة. تسعى جازي جاهدة لإنجاح الدخول المدرسي من خلال المساعدة في ادخال الفرحة على قلوب الأطفال و عائلاتهم”.

من جانبه قال السيد عادل نساخ: “أود أن أهنئ جازي على هذا العمل التضامني الذي يأتي في الوقت المناسب لتلبية تطلعات العديد من الأسر المحتاجة بمناسبة بداية العام الدراسي الجديد. الكشافة الاسلامية الجزائرية دائما ما تلبي النداء عندما يتعلق الامر بمرافقة الأعمال الخيرية التي تساهم في رفاهية المجتمع “.

تود شركة جازي ، وهي الشركة المواطنة بامتياز، أن تشكر الكشافة الإسلامية الجزائرية على دورها الفعال في هذه الحملة وتؤكد التزامها بالبقاء إلى جانب المواطنين لتقديم الدعم في جميع الظروف التي تستدعي تعبئة كافة الفاعلين في الميدان.

أترك تعليق