رسميا: شركة OPPO تعلن عن وصول هاتف Reno6 إلى الجزائر

0
106
  • تعلن شركة OPPO عن وصول هاتف Reno6، الخبير في التقاط صور بورتريه بتقنية الذكاء الاصطناعي AI، والذي يقدم تجربة فيديو ممتازة عندما يتعلق الأمر بتصوير البورتريهات

أعلنت OPPO، العلامة التجارية الرائدة في مجال الهواتف الذكية و الأجهزة المتصلة، عن الإطلاق الرسمي لهاتفها الذكي OPPO Reno6 في الجزائر، وهو الأحدث في هذه السلسلة.

تم إطلاق هاتف Reno6  الجديد رسميًا عبر الإنترنت من خلال الصفحة الرسمية للعلامة التجارية على Facebook وكذلك حساب Youtube الجزائري من خلال عرض تقديمي كامل ومفصل  بتاريخ 13 جانفي  2022.

تم تجهيز هاتف Reno6، “الخبير في التقاط صور البورتريه بتقنية الذكاء الاصطناعي AI “، بميزات متطورة، مثل فيديو بخاصية Bokeh Flare الذي تم طرحه حديثًا لتوفير تأثيرات Bokeh Flare ذات الجودة السينمائية في الصور. فيديو بتقنية AI Highlight المطوّرة، حيث يسمح للحرفاء بتوثيق كل لحظاتهم الثمينة في شكل مقاطع فيديو احترافية. يتميز هاتف Reno6 أيضًا بتصميم OPPO Reno Glow، إلى جانب أداء قوي ونظام ذكي ColorOS 11 سهل الاستخدام.

هاتف Reno6 من OPPO، وظائف الذكاء الاصطناعي AI المتطورة من أجل تجربة فيديو فائقة في وضع البورتريه

يعتبر إنتاج صور ومقاطع فيديو استثنائية أحد الركائز الأساسية لسلسلة هواتف Reno. يستخدم كل شهر أكثر من 70 مليون مستخدم حول العالم، وقد التقطت هذه السلسلة بالفعل أكثر من 2 مليار صورة و 200 مليون مقطع فيديو. باستخدام قدرات الذكاء الاصطناعي القوية لOPPO، ستمكن سلسلة هواتف Reno6 الجديدة أي شخص من التقاط صور فيديو لم يسبق لها مثيل والاستفادة من الميزات الرائدة في الصناعة للحصول على تجربة تصوير محسنة بشكل كبير.

تم تجهيز هاتف Reno6 بكاميرا رباعية 64 ميجا بكسل تعمل بالذكاء الاصطناعي و كاميرا سيلفي 44 ميجا بكسل.

بفضل قاعدة الأجهزة القوية هذه، يحتوي Reno6 على سلسلة من وظائف فيديو البورتريه المعززة بالذكاء الاصطناعي:

–  Bokeh Flare Video Portrait: ينتج تأثير بوكيه فيديو بجودة سينمائية. حيث يتم تشغيل هذا الوضع بواسطة خاصية الذكاء الاصطناعي AI المدرجة على ملايين صور ومقاطع فيديو بورتريه، ويقوم بمعالجة الفيديو في الوقت الفعلي لالتقاط صور فيديو مع نقاط إضاءة خفية نموذجية لبوكيه الخلفية والألوان المحسّنة. متوفر في كل من الكاميرات الأمامية والخلفية ، يمكن تطبيق تأثير الضوء الفريد هذا على مقاطع الفيديو بنقرة واحدة فقط.

–  AI Highlight vidéo: يكتشف الضوء المحيط تلقائيًا ويقوم بإجراء التحسينات اللازمة ، ليلاً أو نهارًا. حيث يتيح هذا الوضع الحصول على صور فيديو ملونة أكثر وضوحًا وإشراقًا وحيوية، حتى في وجود إضاءة معقدة.

–  Embellissement vidéo: يسمح لكم تجميل الفيديو للصور بتطبيق تأثيرات الجمال بمزيد من الدقة والتخصيص والأصالة.

Flash Snapshot  : يسمح لكم بالتقاط صور أكثر وضوحا للأهداف المتحركة أو التقاط لقطات سريعة بنسبة 19.92٪ أعلى من متوسط ​​معدل النجاح. يدعم هاتف Reno6 أيضًا صورة فائقة الوضوح بدقة 108 ميجابكسل، والتي يمكنها التقاط تفاصيل وأنسجة غنية بفضل الكاميرا الرئيسية فائقة الدقة وخوارزمية الدقة الفائقة.

عبّر عن نفسك من خلال التصميم الأنيق لـ Reno Glow

تماشيا مع التصميم الأيقوني لسلسلة هواتف Reno، يتميز هاتف Reno6 بمظهر أنيق ونحيف يأتي بلونين جديدين: Aurora و Stellar Black. حيث يخلق هذان اللونان مظهرًا مذهلاً مع مقاومة بصمات الأصابع.

وفي لتصاميمه السابقة، هاتف Reno6 من OPPO يحتفظ بتصميمه النحيف للغاية بسمك 7.8 ملم ووزن 173 جرامًا فقط.

الشاشة : تجربة بصرية سلسة وراحة استخدام مُحسَّنة

في المقدمة ، يتميز هاتف  RENO6 بشاشة  ذات مقاس 6.4 بوصة ، مع الاستفادة من معدل التحديث الذي يبلغ 90 هرتز من أجل الحصول على تجربة بصرية وملموسة سلسة باستمرار. في الوقت نفسه ، يعمل مستشعر الضوء بزاوية 360 درجة على تحسين دقة التعديلات التلقائية لسطوع الشاشة ، مما يجعلها أكثر راحة. بالإضافة إلى ذلك ، فهو  أيضًا متحصل على اعتماد Netflix HD / HDR و Amazon Prime Video HD / HDR للحصول على محتوى عالي الجودة.

 

أداء يخطف الأنفاس للترفيه الاستثنائي

من بين العديد من الميزات الرائعة في هواتف Reno6، هناك خاصية شحن الفلاش بقوة 50 وات والبطارية التي تدوم طويلاً بقوة 4310 مللي أمبير في الساعة و هي من المميزات الرئيسية التي لا يمكن إنكارها. حيث يمكن شحن Reno6 بنسبة 100٪ في 45 دقيقة، مما يوفر ما يصل إلى 3 ساعات من تشغيل الفيديو مع 5 دقائق فقط من الشحن.

يحتوي هاتف Reno6 على معالج Qualcomm® Snapdragon ™ 720G  و الذي يضمن أداءً سلسًا للغاية. و يأتي Reno6 أيضًا بسعة 8 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجا بايت للتخزين ، بالإضافة إلى تقنية توسيع ذاكرة الوصول العشوائي التي طورتها OPPO. يسمح باستخدام جزء من وحدة تخزين ROM كذاكرة قصيرة المدى في حالة نقص مساحة ذاكرة الوصول العشوائي.

يمكن استكمال 8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي الأصلية بذاكرة إضافية تبلغ 2 أو 3 أو 5 غيغابايت إذا لزم الأمر ، مما يعني أنه حتى مع تشغيل العديد من التطبيقات في نفس الوقت ، يبقى هاتف Reno6 يعمل بكل سلاسة.

التوفر في السوق

يمكن طلب المسبق لهاتف Reno6 من OPPO ابتدءا من تاريخ 13 إلى  غاية 18 يناير 2022 وسيكون متوفرا بالسوق الجزائرية اعتبارًا من 19 جانفي بسعر 66.900 دينار ، وسيحصل كلّ حريف قام باقتناء الهاتف من خلال الطلب المسبقً على هدية مقدمة من طرف OPPO.

يتوفر الهاتف بسعة 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (قابلة للتوسيع حتى 13 جيجابايت مع توسيع ذاكرة الوصول العشوائي) و 128 جيجابايت من ذاكرة التخزين. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع OPPO الجزائر الرسمي أو الاتصال بأحد نقاط البيع المعتمدة في جميع أنحاء البلاد.

 

معلومات حول OPPO

OPPO هي العلامة التجارية العالمية الرائدة للأجهزة الذكية. منذ إطلاق أول هاتف محمول لها “الوجه المبتسم” في عام 2008، لم تتوقف OPPO أبدًا عن السعي لتحقيق التعاون المثالي بين الرضا الجمالي والتكنولوجيا المبتكرة.

تقدم OPPO اليوم مجموعة واسعة من الأجهزة الذكية، في صدارة سلسلة Find و Reno. بخلاف الهواتف الذكية، تقدم OPPO لمستخدميها نظام تشغيل ColorOS وخدمات الإنترنت مثل OPPO Cloud و OPPO +.

تتواجد OPPO في أكثر من 50 دولة ومنطقة، مع 6 معاهد بحثية و 5 مراكز بحث وتطوير حول العالم، بالإضافة إلى مركز تصميم دولي في لندن. أكثر من 40،000 موظف في OPPO ملتزمون بخلق حياة أفضل للمستخدمين في جميع أنحاء العالم.

يتيح لكم تطبيق موقع أنا الجزائر الإطلاع على جميع الأخبار والعواجل وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها
تابعنا على الرابط

 

أترك تعليق