سافر مع طيران الإمارات إلى دبي واستمتع بتذاكر مجانية إلى متحف المستقبل

0
67
  • رحلة عبر المستقبل المحتمل في واحدة من أكبر مناطق الجذب الجديدة في المدينة مع هذا العرض المذهل على جميع الحجوزات التي تتم حتى 2 أكتوبر 2022

أطلقت طيران الإمارات، أكبر شركة طيران دولية في العالم، عرضا جديدا مثيرا للسياح الذين يخططون للقيام برحلة إلى دبي بين 22 سبتمبر و8 ديسمبر 2022. اعتبارا من اليوم، يمكن لجميع عملاء طيران الإمارات الآن الاستمتاع بتذكرة مجانية إلى متحف المستقبل – أحد أشهر معالم المدينة.

ابتداء من اليوم، يسري هذا العرض الخاص على جميع التذاكر إلى دبي التي تم شراؤها باستخدام الرمز MFUTURE حتى 2 أكتوبر 2022.  يتوفر العرض على الحجوزات التي تتم على emirates.com أو مركز اتصال طيران الإمارات أو عبر وكلاء السفر المشاركين للسفر من 22 سبتمبر 2022 حتى 8 ديسمبر 2022 في أي درجة من درجات السفر. * يمكنك أيضا أخذ المزيد من الهدايا التذكارية من رحلتك مع قطعة واحدة إضافية على وزن الأمتعة المسموح به في رحلة العودة من دبي.**

تمنح التذكرة المجانية إلى متحف المستقبل المسافرين إمكانية الدخول مرة واحدة خلال ساعات عمل المتحف، ويجب حجزها على museumofthefuture.ae مقابل رمز الاسترداد الذي أرسلته طيران الإمارات قبل الزيارة المخطط لها واستخدامها في موعد أقصاه 15 ديسمبر 2022.*

متحف المستقبل هو نجم الجذب الذي يتحدث عنه الجميع في دبي، ويرحب بجميع الأعمار لرؤية مستقبلنا المشترك ولمسه وتشكيله. ففي داخل مبنى لا يصدق أطلق عليه اسم واحد من أجمل المباني في العالم ، يمكنك استكشاف المستقبل بعد 50 عاما من الآن في تجربة غامرة وحسية بشكل لا يصدق.

حلق إلى الفضاء، واستكشف عجائب الطبيعة، واقترب من التكنولوجيا التي ستغير الطريقة التي نعيش بها. سيحب الأطفال أن يكونوا أبطال المستقبل وأن يأخذوا مهام التحدي لخلق غد أكثر إشراقا.

استكشف المزيد من دبي مع طيران الإمارات

استأنفت طيران الإمارات عملياتها بأمان إلى أكثر من 130 وجهة عبر ست قارات، وتقوم حاليا بتسيير 4 رحلات أسبوعيا من مدينة الجزائر العاصمة.

سواء كنت تبحث عن عطلة في المدينة أو ملاذ شاطئي أو ملاذ للاسترخاء أو تجربة صحراوية فريدة من نوعها أو محطة توقف، فهناك شيء لكل مسافر عند زيارة دبي. من الشواطئ المشمسة والأنشطة التراثية إلى الضيافة والمرافق الترفيهية ذات المستوى العالمي، تقدم دبي مجموعة متنوعة من التجارب ذات المستوى العالمي.

 

  • شركاء سكايواردز: يمكن لأعضاء برنامج الولاء الحائز على جوائز طيران الإمارات، “سكايواردز”، كسب الأميال على النفقات اليومية في منافذ البيع بالتجزئة في دولة الإمارات العربية المتحدة، واستبدال هذه الأميال بتذاكر مكافآت وترقيات بالإضافة إلى تذاكر الحفلات الموسيقية والأحداث الرياضية.  تعرف على المزيد عن سكايواردز طيران الإمارات هنا: https://www.emirates.com/dz/arabic/skywards .

 

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع emirates.com والذي يمكنك شراء التذاكر منه أو من مكتب مبيعات طيران الإمارات  أو عبر وكلاء السفر أو من خلال وكلاء السفر عبر الإنترنت.

 

 

 

*تطبق الشروط والأحكام. للاطلاع على القائمة الكاملة للشروط، يرجى زيارة الموقع: https://www.emirates.com/dz/arabic/special-offers/your-free-tickets-to-museum-of-the-future/

  • يجب تقديم طلبات الحصول على هذا العرض الخاص 96 ساعة على الأقل قبل الوصول.
  • في غضون 96 ساعة من شراء رحلة في البرنامج، ستتلقى رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني مباشرة من طيران الإمارات بالنسبة للرحلات التي تم شراؤها على موقع emirates.com أو عبر وكلاء السفر تحتوي على كود (أو أكواد) استبدال فريدة لمتحف المستقبل.
  • يجب حجز تذاكر متحف المستقبل المجانية على museumofthefuture.ae مقابل رمز (كود) الاستبدال الذي أرسلته طيران الإمارات قبل الزيارة المخطط لها واستخدامها في موعد أقصاه 15 ديسمبر 2022. كود (أو أكواد) الاسترداد تكون صالحة للاستخدام لمرة واحدة على museumofthefuture.ae وبمجرد الحجز/أو الاسترداد مقابل الكود، لا يمكن إجراء أي تغييرات أخرى.
  • تكون أكواد الاستخدام لمرة واحدة المقدمة في هذا العرض صالحة لجميع التواريخ والمواعيد حتى 15 ديسمبر 2022 شريطة أن تكون متوفرة وقت الحجز.
  • توجد تذكرة مجانية واحدة لكل مسافر في حجزك.
  • الأطفال دون سن الثالثة ليس لهم أكواد حيث يمكنهم بالفعل دخول المتحف مجانا. ما عليك سوى حجز تذاكرهم على الموقع الإلكتروني مع تذاكر البالغين المجانية.
  • يجب أن يكون الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 16 عاما برفقة شخص بالغ.

** يمكن للمسافرين القادمين من نقاط بيع تذاكر طيران الإمارات عبر الإنترنت في أفريقيا (باستثناء جنوب أفريقيا والسودان) الاستفادة من وزن الأمتعة الإضافي: 1 قطعة إضافية. ينطبق وزن الأمتعة الإضافي المسموح به فقط على تذاكر العودة إلى دبي لرحلات العودة. ويتم تحديثها تلقائيا على التذكرة.

أترك تعليق