شاهد أحدث أجهزة التلفزيون لدى أل جي الجزائر وسعرها

0
90

أل جي الجزائر تكشف عن جديدها من التلفزيونات وأجهزة الصوت عالية الجودة..

إل جي الكترونيكس الجزائر: تقديم أجهزة تلفزيون جديدة في السوق

أعلنت “إل جي الكترونيكس الجزائر” ، إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال التكنولوجيا ، عن توسيع تشكيلها الخاصة بالتلفزيونات بعدد أكبر من المنتجات، بتقديم الشاشات الكبيرة 75 Nanocell و 65 OLED بالإضافة إلى Nanocell الجديد مقاس 50 بوصة بهدف تلبية احتياجات وتطلعات جميع الزبائن من حيث التكنولوجيا، الجودة والأداء.

خلال لقاء الشركة بممثلي الإعلام في ندوة صحفية عقدت في 18 سبتمبر 2022 ، قدمت “إل جي الجزائر” مجموعتها الجديدة من أجهزة التلفزيون ، والتي تضم ثلاث تكنولوجيات رئيسية ، وهي OLED و NanoCell و UHD ، والتي توفر تشكيلة واسعة من المنتجات ، المجهزة بـأحدث الابتكارات والتقنيات المتقدمة من أجل توفير المزيد من الراحة والمتعة لمستخدميها.

المجموعة الأولى من أجهزة التلفزيون التي تم تقديمها هي مجموعة OLED المعترف بها من قبل المستهلكين وخبراء التكنولوجيا وأكبر المنتجين في الصناعة السينماتوغرافية ، وهي متوفرة بحجم جديد بـ 65 بوصة. وإضافة لاحتواء التلفزيون OLED على نظام عرض متقدم بفضل وحدات البكسل ذاتية الإضاءة، فهو مزود بتقنيات تصوير قوية ونظام تشغيل محسّن WebOS يوفر المزيد من الميزات والخدمات الذكية.

بالإضافة إلى ذلك ، تواصل تلفزيونات LG OLED رفع مستوى جودة الصورة مع معالج α9 من الجيل الخامس ، مما يوفر صوتًا متعدد الأبعاد وجودة صورة غامرة لتجربة سينمائية استثنائية.

ولا غرابة في أن يكون تلفزيون LG OLED هو الخيار المثالي لمحبي الألعاب الإلكترونية وحتى ألعاب الكمبيوتر، باستخدامه لتكنولوجيات خاصة بعمالقة صناعة الألعاب ، مما يسمح لعشاق الألعاب الإلكترونية بالاستمتاع بمجرد توصيل وحدة تحكم متوافقة.

المجموعة الثانية من أجهزة التلفزيون التي تم تقديمها في هذه الندوة الصحفية هي تلفزيونات NanoCell والتي تتوفر بحجمين جديدين: 75 بوصة و 50 بوصة. مجهزة بأحدث حلول تحسين الصور باستخدام الذكاء الاصطناعي للحصول على تجربة مشاهدة مثالية.

بالإضافة إلى ذلك ، تم تجهيز تلفزيون NanoCell الجديد من إل جي الكترونيكس بالجيل الخامس من معالجات α5 الدقيقة التي تعمل على تحسين الصورة والصوت بفضل خوارزميات التعلم الأكثر تقدمًا.

وبالإضافة إلى ذلك ، فإنه يحتوي على العديد من الميزات الخاصة بعشاق ألعاب الفيديو ، لا سيما بفضل الخيارات المقدمة على التلفزيون لتحسين السرعة، وقت العرض ورد الفعل ، مما يوفر تجربة لعب فريدة من نوعها وأكثر واقعية على الشاشة الكبيرة.

وأخيرًا ، تتمتع تلفزيونات OLED و NanoCell بخيارات أساسية لتوفير مزيد من الراحة والتحكم لاستعمال و تجربة افضل.

نبذة عن شركة “أل جي الكترونيكس”:

تتمحور فلسفة “إل جي” حول احترام الشخص والإخلاص والعودة إلى الأساسيات. يلتزم العملاق الكوري الجنوبي بخدمة العملاء وتقديم الحلول التي تلبي احتياجاتهم وتجاربهم الجديدة من خلال حملة ابتكار مستمرة من أجل تمكينهم من تحسين رفاهيتهم اليومية.

 

منتجات “إل جي” موجهة للمستهلكين ذوي المتطلبات والعالية والأفراد الحريصين على القيام بأنشطة وتحديات جديدة من أجل مضاعفة الخبرات والعيش حياة أفضل. طورت “إل جي” إلكترونيك صورة علامتها التجارية بشكل مستمر وتدريجي من أجل مشاركة شعارها “Life’s Good”. هذا، وتسعى “إل جي إلكترونيكس” جاهدة لربط المعاصرة بالأصالة وتستمر في التطور للتكيف مع مُثُل العصر الحديث.

 

أترك تعليق