شبيبة القبائل تُعلّق تواصلها مع وسائل الإعلام

0
95

أعلنت إدارة نادي شبيبة القبائل تعليق تواصلها مع مختلف وسائل الإعلام، وهذا بسبب عدة اعتبارات وأسباب حسب بيان للنادي نُشر عبر الصفحة الرسمية على فايسبوك.

وأوضحت إدارة النادي في بيان لها اليوم الأربعاء، أن هذا القرار اُتخذ بعيدا عن أي خلفية، مؤكدة أن الفريق يُكن احتراما كبيرا لكافة وسائل الإعلام الذي يعتبر شريكا وصديقا.

وأوضح بيان شبيبة القبائل: “يتواجد النادي اليوم وحيدا وهو الذي تنتظره منافسة رابطة أبطال إفريقيا، شبيبة القبائل أفرحت وأسعدت وشرّفت الكرة الجزائرية في أصعب وقت لكنها ذهبت ضحية إهمال وتهميش”.

وأشارت إدارة “الكناري” إلى أن الفريق يتواجد في عز الأزمة الإدارية خاصة بعد غلق حساب النادي ما يجعل أنشطة الفريق مُعرضة للخطر.

ووجّهت “الشبيبة” عبر هذا البيان، رسالة إلى السلطات بضرورة الالتفاف حول الفريق قبل أن تتعقد الأمور أكثر، مضيفة أن “شبيبة القبائل والعديد من الأندية لا تستحق ما تعيشه وما يحدث لها بسبب سياسة الكيل بمكيالين”، حسب البيان ذاته.

وحذّر بيان النادي من تبعات الرحلة المقبلة للفريق إلى العاصمة الطوغولية “لومي”، لحساب الدور الثاني لرابطة أبطال إفريقيا، حيث كشفت إدارة النادي أن الفرق يستعد لمغادرة أرض الوطن نحو الطوغو للمشاركة في المنافسة الإفريقية ولا يعلم عواقب هذه السفرية نظرا لما يعيشه الفريق من صعوبات مادية.

أترك تعليق