شركة “بسة”… بصمة الاحترافية والثقة في مجال العقار

1
399

تعتبر شركة “بسة” للترقية العقارية من أحد أهم رواد القتصاد الجزائري الذي يعمل على  إنتاج ثروة اقتصادية وخلق فرص عمل.

  • إعداد: زبير فاضل

تأسست الشركة منذ أكثر من 20 سنة وهي اآلن من أقدم الشركات الرائدة في قطاع السكن  العقاري بمختلف مجاالته. توظف أزيد من 650 عامل مباشر وحوالي 3000 غير مباشر  للمساهمة في تطوير وإدارة المشاريع العقارية.

احتلت شركة بسة في السنوات األخيرة المراكز األولى في سوق العقارات من خالل إنجاز سلسلة من المشاريع العقارية التي تتميز بالتطور المعماري وبناء جودة عالية تضاهي المعايير العالمية.

أنشأت بسة للترقية أكثر من 30 إقامة باإلضافة إلى أكثر من 6500 شقة تم تسليمها عبر المواقع االستراتيجي ة التالية: حيدرة سيدي يحي، جنان سفاري، المدنية ، العاشور، تيقصراين ، سبالة، شراقة، أوالد فايت ، بئر خادم ، درارية و بواسماعيل. تتضمن هذه المواقع على مجمعات سكنية، إقامات فاخرة وشقق تتباهى بتصميمات عصرية وهندسة معمارية حديثة.

تحرص ايضا الشركة على وضع إدارة لتسيير شؤون عقاراتها وضمان استمرارية خدماتها  لتوفير السالمة والرفاهية لعمالئها.


المهام :
تقدم بسة لترقية العقارية مشاريع مدروسة بدقة من حيث التصميم والتنفيذ، وفقا لمعايير عالية الجودة مستوحاة من هندسة معمارية راقية و التي تعتمد على أحدث التكنولوجيا المساهمة في التنمية الإقتصادية بصفة عامة و تطوير النمط المعيشي والإجتماعي بصفة  خاصة.

الأنشطة :

تمتلك شركة بسة للترقية العقارية عدة فروع )بسة بيتون ألجيري، بسة لوكاسيون ألجيري، بسة مينويزري ألومينيوم وشركة سيمونتو( تهدف من خاللها مساعدة شركة الأم على اكتساب استقلاليتها في بناء وتشييد مختلف العقارات.

· بسة بيتون ألجيري: هي شركة بناء وتشييد كاملة الخدمات، مختصة في مجال  الخرسانة الجاهزة حيث تحتوي على قدرة إنتاجية فائقة.· بسة لوكاسيون )للتأجير( ألجيري: تحتوي هذه الشركة على آلات ومعدات خاصة  بالبناء والعديد من المركبات السياحية الراقية.

· بسة مينويزري ألومينيوم: هي شركة نجارة ألمنيوم مجهزة بأحدث المعدات واآلالت  الرقمية ذات القدرة اإلنتاجية الكبيرة وموظفين ذات مؤهالت عالية.· شركة سيمونتو: هي شركة بناء وتشييد عديدة الخدمات.  الرقمنة، في قلب بسة للترقية العقارية !
Bessa Buy( مخصص للعمالء المحتملين( و Bessa My( مخصص لزبائن( هما تطبيقان يتيحان التبادل المباشر بين الشركة والعملاء. بفضل هذه التطبيقات، يتمتع العمالء والعمالء المحتملين لبسة للترقية بجميع الوظائف الضرورية لمتابعة المشاريع عن قرب.

بسة للترقية العقارية الراعي الرسمي لمعرض باتيماتك!

بسة للترقية الحليف المخلص لمعرض باتيماتك وكالعادة تتفوق من خالل العديد من الفعاليات، العروض و الجوالت المصحوبة بمرشدين، مسلطة الضوء على المباني األكثر  نموذجية وابتكارا من حيث التصميم.
تمنح شركة بسة للترقية مكانة مهمة للتكنولوجيا الجديدة، البناء الذكي والمستدام، تقنيات  الشبكة المنزلية المتصلة و تخفيض تكاليف البناء.

جديد باتيماتيك

عروض، خصومات و مشاريع جديدة: بهدف تلبية متطلبات و توقعات الجميع، فإن بسة للترقية العقارية ترتقي الى مقاييس أعلى :
إصدارات جديدة، مفاجآت، ابتكارات وعروض ترويجية استثنائية في انتظاركم ! كل هذا و  المزيد من المزايا و المرافق !

خدمة بريميوم :
تقدم بسة للترقية العديد من الخيارات لعمالئها المميزين حيث تسمح لهم باختيار مستوى  الراحة األنسب لرغباتهم واحتياجاتهم في حياتهم اليومية.
أخذنا بعين االعتبار كل من الموقع، مواد البناء والتصميم وصوال إلى أدق التفاصيل لتقديم  شقق فخمة ومصممة خصيصا لهم. من بين الخدمات الموفرة نذكر منها : المراقبة  المخصصة، األتمتة الذكية، و تخفيض 20 %على جميع نشاطاتنا الترفيهية إلخ…

مشروع إنجاز مركز تجاري:
جديد! مشروع بناء مركزين تجاريين طور التنفيذ.
دائما بهدف المساهمة في التنمية االقتصادية والتجارية للبالد، ستقدم مراكز شركة بسة  للترقية مجموعة واسعة من السلع والخدمات، تلبي حاجيات المستهلكين كما سيشاركان في إحياء النشاط التجاري ببلدية أوالد فايت وبئر خادم، كما أنه سيكون مصدر توليد فرص عمل في مدينة الجزائر.


ترفيه ديناميكي استثنائي!

بهدف إسعاد الصغار و الكبار تم توفير هياكل ومعدات الترفيه. حيث تحرص الشركة على جمع كل من الحياة المعيشية، الرياضية والثقافية في قلب مبانيها.

تقدم المساكن جو ساحر يجمع العديد من األنشطة من بينها: مركز الفروسية، ملعب تنس، ملعب باديل، ملعب كرة قدم، مسبح خارجي، منتجع صحي، ملعب لرماية وملعب بولينغ.
من خالل إنشاء هذا الفضاء الترفيهي الضخم، المصمم خصيصا لزبائن، تؤكد بسة للترقية  رغبتها في البناء بشكل مختلف وذكي في مدينة الجزائر العاصمة.

عروض، خصومات و مشاريع جديدة بهدف تلبية متطلبات و توقعات الجميع، فإن بسة للترقية العقارية ترتقي الى مقاييس أعلى :
إصدارات جديدة، مفاجآت، ابتكارات وعروض ترويجية استثنائية في انتظاركم ! كل هذا والمزيد من المزايا والمرافق!
Pour plus d’informations :
Direction générale & service commercial : Résidence Gaya, Route de Chéraga, Ouled Fayet
+213 23 28 38 63 / 64 / 65
contact@bessapromotion.co

1 comment

  1. فريفط زكريا 14 نوفمبر, 2021 at 00:07 رد

    اول مرة أرى شركة العقار جزائرية عالمية بنمط هندسي عصري ….ياريت يتركوا البناء لشاركات عصرية . ونتخلص من التفاهة و التشويه العمراني الذي نراه..

أترك تعليق