شركة OPPO تحتفل بعيد تأسيسها الثامن عشر و تسعى لبناء مستقبل العيش الذكي

0
82
  • • بمناسبة الاحتفال بالذكرى السنوية الثامنة عشر لتأسيسها، ستطلق شركة OPPO OPPO Global Community من أجل تعميق ارتباطها بقاعدة المستخدمين العالمية الخاصة بهاذ ستصدر شركة OPPO سلسلة وثائقية تحكي قصص موظفيها و مصدر الإلهام في أداء عملهم
    • ستواصل شركة OPPO الاستثمار في مبادرات التنمية المستدامة حيث تسعى إلى جلب فوائد التكنولوجيا لعدد أكبر من الناس

 

تحتفل اليوم شركة التكنولوجيا العالمية OPPO بمرور 18 عامًا على تأسيسها. فمنذ تأسيسها في عام 2004 ، التزمت شركة OPPO بنهجها الذي يصب كل تركيزه على المستخدم في ميدان التكنولوجيا مع الاستمرار في دفع حدود الابتكار التكنولوجي. منذ نشأتها كشركة إلكترونيات استهلاكية ، تطورت OPPO إلى شركة تكنولوجيا خدمات كاملة تخدم المستخدمين العالميين من خلال تقديم حلول للبرامج والأجهزة والخدمات المتكاملة ، و هذا ما يؤدي إلى تطوير الأجهزة والخدمات الذكية في الأسواق في جميع أنحاء العالم.

سواء كان الابتكار في جودة مشغلات الصوت الأولي والهواتف المميزة، أو تقديم اختراقات في مجال تقنية شحن الفلاش ومميزات الخاصة بشكل الهاتف الذكي الجديدة ، أو تطوير ابتكارات مميزة في ما يخص وحدة معالجة الصور MariSilicon X NP ، فقد سعت OPPO دائمًا للكشف عن شعار إلهام المستقبل الذي يهدف للارتقاء بصناعة التكنولوجيا وخلق مستقبل أفضل من خلال ابتكاراتها المستمرة.

تعد شركة OPPO اليوم ، رابع أكبر علامة تجارية للهواتف الذكية في العالم ، حيث تقوم بخدمة العملاء في أكثر من 60 دولة ومنطقة في أوروبا وآسيا والمحيط الهادئ وأمريكا اللاتينية والشرق الأوسط وأفريقيا ، وتحافظ على شراكات استراتيجية مع أكثر من 80 مشغل اتصالات في جميع أنحاء العالم.

أطلقت شركة OPPO بمناسبة الاحتفال بالذكرى السنوية الثامنة عشر لتأسيسها، سلسلة من الخدمات والأنشطة الجديدة عبر الإنترنت و أخرى غير متصلة بالإنترنت و ذلك من أجل تعزيز اتصالها بالمستخدمين وتحسين تجربة المستخدم الخاصة بهم:

• مجتمع OPPO العالمي OPPO Global Community
سيتم إطلاق مجتمع OPPO العالمي (community.oppo.com) رسميًا اليوم. حيث تم إنشاء هذا المجتمع بهدف توفير نظام بيئي شامل ومفتوح لجميع مستخدمي OPPO من أجل التفاعل والمشاركة مع شركة OPPO ومع بعضهم البعض على المدى الطويل. سيعمل المجتمع أيضًا كمركز لعدد من البرامج المختلفة. يتضمن ذلك برنامج سفراء منتجات OPPO، والذي سيوفر للمستخدمين فرصًا لتجربة أحدث منتجات OPPO وابتكاراتها قبل أي شخص آخر ؛ منتدى O-Chat المفتوح ، حيث يمكن للمستخدمين من جميع أنحاء العالم مناقشة منتجات وتقنيات OPPO Lifesetter ، الذي يدعو المستخدمين إلى مشاركة قصص حياتهم للمساعدة في تقديم الإلهام للآخرين.

من خلال مجتمع OPPO العالمي ، سيتم منح مستخدمي OPPO و الأشخاص المتحمسين للتكنولوجيا وصولاً أكثر سهولة و ملاءمة إلى المعلومات وتحديثات و أنشطة OPPO ، بالإضافة إلى تخصيص قناة خاصة من أجل تمكين العملاء من التواصل مع خبراء التقنيين الخاصين بشركة OPPO و مشاركة تجاربهم و احتياجاتهم. ، في كل ما يخص منتجات وخدمات الشركة. سيوفر مجتمع OPPO هذا أيضًا قناة أكثر فاعلية يمكن من خلالها التواصل مع المستخدمين مباشرةً، وتلقي تعليقات عملية على المنتجات والخدمات، وزيادة فهم احتياجات المستخدمين في جميع أنحاء العالم.

بالإضافة إلى مجتمع OPPO العالمي أصدرت شركة OPPO أيضًا سلسلة من الأفلام الوثائقية التي تحكي قصص الموظفين الذين كانوا يعملون دائما بجد من أجل المساهمة في نمو شركة OPPO و كل القصص يحكيها الموظفون من منظورهم الخاص و عن تجاربهم في الشركة.

في أحدى الأفلام الوثائقية ، ناقشت ساريثا باندارو ، المهندسة الرئيسية لابتكار الكاميرا في مركز البحث و التطوير لشركة OPPO في الهند ، كيف حددت احتياجات المستخدمين المحليين من الثقافة الهندية والعملاء وقادت فريقها لتطوير خوارزمية للصور توفر خاصية التجميل بدون إزالة Bindiو هي النقطة الحمراء التي تضعها النساء الهندوسيات بيم أعينهن. و كذلك يتحدث لي هونغ ، كبير مصممي الصوت في OPPO ، عن استلهامه من تجاربه اليومية في الحياة لإنشاء أصوات المدن في تطبيق O-Relax ومساعدة الناس على الاسترخاء من خلال جمال الصوت. و تشنغ شينغ ، مديرة الإنتاج الأولى للتكنولوجيا المتقدمة في معهد أبحاث OPPO (Research Institute OPPO)، تشارك تفاصيل حول كيفية استكشافها للتقنيات المتطورة أثناء عملها في مشروع كلب آلي مع فريقها. و يتحدث دان أماريي ، رئيس قسم البيع بالتجزئة في OPPO AED في رومانيا ، عن قيادة فريقه خلال صعوبات تفشي جائحة كوفيد و عن نجاحه في إدخال منتجات OPPO إلى أسواق رومانيا.

على الرغم من خلفياتهم وأصولهم المختلفة ، فإن جميع موظفي OPPO يتشاركون نفس الشغف المتمثل في اكتشاف احتياجات المستخدمين غير الملباة والبحث المستمر عن طرق جديدة لتقديم الابتكار.و هذا راجع لإيمانهم المشترك بشعار علامة OPPO التجارية “الإلهام المستقبل” ، و قد أثبت كل الموظفين قوة شخصياتهم في مواجهة جميع التحديات بعقلية هادئة ومتفائلة. من خلال التحسين المستمر لكل تفاصيل منتجات وخدمات OPPO، و تمكنوا من تقديم فوائد التكنولوجيا لمزيد من المستخدمين في جميع أنحاء العالم.

بالإضافة إلى تقديم منتجات وخدمات رائعة على مدار الثمانية عشر عامًا الماضية ، لعبت شركة OPPO أيضًا دورًا نشطًا في تحمل مسؤولياتها في كل ما يخص المسؤولية الاجتماعية للشركات. و تعمل بشعارها “التكنولوجيا للبشرية ، اللطف للعالم” ، حيث تقوم OPPO باستثمار طويل الأمد في أربعة مجالات رئيسية ، تشمل حماية البيئة ، وتمكين الشباب ، والإدماج الرقمي ، والصحة والرفاهية:
• حماية البيئة: تلتزم شركة OPPO بدمج مفهوم الاستدامة في دورة الحياة الكاملة لمنتجاتها. بصرف النظر عن تقليل المواد البلاستيكية المستخدمة في العبوات ، تسعى OPPO جاهدة أيضًا إلى تحسين عمر ومتانة منتجاتها. ومن بين هذه المبادرات، يساعد محرك صحة البطارية (BHE) الذي طورته OPPO من أجل الحفاظ على بطاريات الهواتف الذكية بنسبة تفوق 80٪ من سعتها الأصلية بعد ما يصل إلى 1600 دورة شحن وتفريغ ، وهو ضعف متوسط الصناعة.
• تمكين الشباب: تم إطلاق برنامج الخاص بالفنانين الناشئين OPPO Renovators لمدة أربع سنوات متتالية البرنامج الذي يشجيع المبدعين الشباب على إطلاق العنان لإبداعاتهم وتصور مستقبل التكنولوجيا من خلال الفن.
• الشمول الرقمي: تؤمن شركة OPPO بأهمية و قيمة التكنولوجيا وتلتزم بتحسين تصميم المنتج من أجل تمكين كبار السن من الاستفادة منها و تلبية الاحتياجات المتنوعة لجميع الفئات العمرية. كانت OPPO من أوائل الشركات التي قامت تحديد الأشخاص الذين يعانون من نقص في رؤية الألوان و مساعدتهم ، من خلال تقديم ميزة تحسين رؤية الألوان ، والتي توفر ما يصل إلى 766 ملفًا شخصيًا للشاشة لمساعدتهم على الاستمتاع بشاشة ملونة و أكثر دقة.
• الصحة والرفاهية: تم إطلاق OPPO Health Research Kit بواسطة مختبر OPPO Health Lab ، وهي تتضمن مجموعة كاملة من الأدوات التي تساعد المتخصصين في الرعاية الصحية على جمع البيانات وتحليلها ، مما يجعل البحث الصحي أسهل. تهتم شركة OPPO أيضًا بالصحة العقلية لمستخدمينا وتقدم تطبيق O Relax ، الذي يتضمن سلسلة من أصوات التي تساعد على الاسترخاء و مجموعة من الألعاب لمساعدة المستخدمين على الاسترخاء بطريقة ممتعة.

في وقت سابق من هذا العام، أطلقت OPPO أيضًا مسرع الابتكار OPPO Research Institute لتمكين المتخصصين في مجال التكنولوجيا ورواد الأعمال من تجسيد ابتكاراتهم على أرض الواقع. هذا العام ، تلقت شركةOPPO 536 عرضًا من 39 دولة ومنطقة ، وحصلت أفضل 10 مقترحات فائزة على منح بقيمة 46000 دولارًا أمريكيًا لكل فائز ، بالإضافة إلى المزيد من الفرص للاستثمار والدعم التكنولوجي والبحث والشراكات التجارية والترويج العالمي من OPPO وشركائها.
من خلال شعارها «إلهام المستقبل”، ستواصل شركة OPPO تطوير علامتها التجارية وأعمالها من أجل تقديم المزيد من القيمة لكل من المستهلكين والمجتمع. و على الجانب التجاري ، ستركز OPPO على أربع مفاهيم رئيسية مستقبلية و هي التعلم الذكي والإنتاجية الذكية والترفيه الذكي والرعاية الصحية الذكية ، حيث تواصل تطوير الابتكارات التي تركز على المستخدم وخلق حياة أكثر ذكاءً لمستخدميها في جميع أنحاء العالم. في الوقت نفسه ، ستواصل OPPO الاستثمار في تنميتها المستدامة ، وتمكين المستخدمين في كل أنحاء العالم بثقة وتفاؤل أكبر مع العمل على بناء مستقبل أفضل للجميع.

معلومات حول شركة OPPO
منذ إطلاق أول هاتف محمول لها – “الوجه المبتسم” – في عام 2008، لم تتوقف شركة OPPO أبدًا عن السعي لتحقيق التعاون المثالي بين الرضا الجمالي والتكنولوجيا المبتكرة. اليوم تقدم OPPO مجموعة واسعة من الأجهزة الذكية بقيادة سلسلة Find و Reno. بخلاف الأجهزة، توفر OPPO لمستخدميها نظام تشغيل ColorOS وخدمات الإنترنت مثل Cloud OPPO و تتواجد OPPO في أكثر من 50 دولة ومنطقة مع أكثر من 40.000 موظف في OPPO ملتزمون بخلق حياة أفضل للعملاء في جميع أنحاء العالم.

أترك تعليق