طيران الإمارات تستأنف رحلاتها إلى الجزائر… وهده هي التفاصيل الكاملة

0
220
  • تخدم 21 مدينة في القارة الأفريقية

أعلنت طيران الإمارات اليوم أنها سوف تستأنف خدمة الجزائر اعتباراً من 9 نوفمبر الجاري، وبمعدل رحلتين في الأسبوع من دبي إلى الجزائر العاصمة. ويعزز استئناف الرحلات إلى الجزائر شبكة طيران الإمارات الأفريقية إلى 21 وجهة، كما يمثل استعادة كاملة لعمليات الناقلة في شمال أفريقيا.

  • كتب: مهدي. ب

وتواصل طيران الإمارات، بالتزامن مع تخفيف قيود السفر وتنامي الطلب، تطوير خططها لتوسيع تواجدها في جميع أنحاء إفريقيا، وتشغل حالياً 114 رحلة أسبوعياً إلى القارة. ويمكن للعملاء الذين يسافرون من الجزائر وإليها السفر بأمان إلى دبي أو مواصلة رحلاتهم عبرها إلى أوروبا والشرق الأوسط والأميركتين وغرب آسيا.

وسوف تخدم طيران الإمارات الجزائر العاصمة برحلتين أسبوعياً، يومي الثلاثاء والخميس، وستكون رحلة العودة إلى دبي عبر تونس العاصمة. واعتباراً من 9 نوفمبر الجاري، ستغادر الرحلة “ئي كيه 757” مطار دبي الدولي في الساعة 9:30 صباحاً وتصل إلى الجزائر العاصمة في الساعة 2 بعد الظهر. أما رحلة العودة “ئي كيه 758″، فتقلع من مطار هواري بو مدين في الساعة 5 مساءً، وتصل إلى مطار قرطاج الدولي في تونس العاصمة في الساعة 6:20 مساءً، ثم تقلع منه في طريقها إلى دبي في الساعة 7:20 مساءً، لتحط في مطار دبي الدولي في الساعة 3:55 من صباح اليوم التالي.

يمكن حجز التذاكر على emirates.com وتطبيق طيران الإمارات ومكاتب مبيعات طيران الإمارات وعبر وكلاء السفر المعتمدين وكذلك وكلاء السفر عبر الإنترنت.

ولا تزال طيران الإمارات محافظةً على ريادتها في الصناعة، من خلال المنتجات والخدمات المبتكرة التي تلبي متطلبات المسافرين في هذه الظروف غير العادية والمتغيرة. فقد عززت الناقلة مؤخراً مبادراتها في مجال رعاية العملاء من خلال سياسات حجز أكثر سخاء ومرونة، ومددت أيضاً التغطية التأمينية ضد مختلف المخاطر، وساعدت عملاءها على الاحتفاظ بأميالهم وحالة الفئة في برنامج “سكاي واردز طيران الإمارات”.

وحافظت دبي، منذ استأنفت نشاطها السياحي بأمان في يوليو (تموز) 2020، على مكانتها كواحدة من أكثر وجهات العطلات شعبية في العالم، خصوصاً خلال فصل الشتاء. وتقدم المدينة لزوارها من السياح ورجال الأعمال مجموعة متنوعة من التجارب ذات المستوى العالمي. وكانت من أوائل مدن العالم التي نالت ختم السفر الآمن من المجلس العالمي للسفر والسياحة WTTC، ما يُعد شهادة على فعالية تدابير دبي الشاملة لضمان صحة الضيوف وسلامتهم.

وتتيح دبي لزوارها حتى نهاية مارس 2022 الاستمتاع بزيارة معرض إكسبو 2020 دبي والاستمتاع بالخبرات والتجارب التي تناسب جميع الأعمار والاهتمامات، بما في ذلك ورش العمل المتخصصة والعروض الحية وغيرها. ويستطيع رواد المعرض زيارة أجنحتهم الوطنية لتذوق أطعمتهم التقليدية، وكذلك أجنحة الدول المشاركة البالغ عددها 190 لتجربة ثقافات أخرى وعروض مميزة، أو زيارة مختلف الأجنحة الخاصة للإطلالة على المستقبل والابتكارات التي ستحدث فرقاً في عالم الغد. وتقدم طيران الإمارات لزوار دبي أو عبرها خلال إكسبو 2020 بطاقة دخول إلى إكسبو ليوم واحد مجاناً مقابل كل تذكرة طيران.

الصحة والسلامة: قادت طيران الإمارات الصناعة في جهودها للتخلص من ضغوط السفر، حيث تحرص على حماية صحة عملائها لضمان شعورهم بالأمان والثقة عند اتخاذ قرار السفر. وتطبق الناقلة أحدث تدابير الصحة والسلامة في كل خطوة من الرحلة. كما أدخلت مؤخراً تقنية بدون تلامس لتسهيل مرور العملاء عبر مطار دبي الدولي، وعززت قدراتها في التحقق الرقمي لتزويد عملائها بفرص أكثر للاستفادة من جواز سفر IATA.

 

أترك تعليق