كيونت تسجل حضورا واسعا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 (منطقة إفريقيا)

0
83
  • تصفيات كأس العالم 2022 لكرة القدم “منطقة إفريقيا”

 تؤكد كيونت، الشركة العالمية الرائدة في البيع المباشر والشريك الرسمي لـلكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم و نادي مانشستر سيتي ، التزامها بالرياضة الأكثر شعبية في القارة السمراء ، من خلال توقيع عقد لرعاية العديد من المباريات التصفوية، لكأس العالم 2022 التي ستنظم في قطر، مما يؤكد مرة أخرى التزام الشركة واهتمامها ودعمها لكرة القدم الأفريقية.

يشارك 40 منتخبًا أفريقيًا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم مقسمين إلى 10 مجموعات وفي نهاية التصفيات ، ستتأهل 10 منتخبات عن منطقة إفريقيا إلى الدور الثالث والأخير من التصفيات لكأس العالم 2022 ، أين ستتنافس هذه الدول العشر بعد ذلك في مباريات فاصلة تجرى ذهابا وايابا ، ليظفر بعدها الفائزون الخمسة بهذه المباريات الفيصلية بتذكرة سفرهم إلى مونديال قطر.

وفي مستهل هذه التصفيات الإفريقية ، سجل المنتخب الجزائري ممثلا عن ( المجموعة الأولى) من تصفيات كأس العالم 2022 ، دخولا قويا بتحقيقه فوزا ساحقا على نظيره الجيبوتي (8-0) ، في مباراة أجريت على ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة.

و في لقاءهم الثاني ، وفي مباراة أخرى برعاية شركة كيونت، تعادل الخضر ضد منتخب بوركينا فاسو (1-1) بعد ان تمكنوا من افتتاح باب التسجيل على ملعب مدينة مراكش.

تجدر الإشارة إلى أن المباراة الأولى التي رعتها “كيونت” أقيمت في مراكش في 1 سبتمبر بين مالي ورواندا وانتهت بفوز ثمين لنسور “واغادوغو” بنتيجة 1-0.

وتعليقًا على هذه الشراكة ، أوضحت السيدة مالو كالوزا الرئيسة التنفيذية لشركة كيونت:

“لقد قامت شركة كيونت بدعم مسابقات رياضية مختلفة بما في ذلك كرة القدم على مر السنوات، هذا الدعم ليس فقط كونه يساعدنا على تقاسم علامتنا التجارية مع جمهور أوسع ، ولكن أيضًا لأننا ندرك أوجه التشابه بين الرياضة وريادة الأعمال ؛ وكذا بين العمل الجاد والالتزام والعمل الجماعي – هذه هي القيم التي تحتاجها لتكون ناجحًا في مجال الأعمال والرياضة.

رعايتنا للمباريات التصفوية لكأس العالم لكرة القدم 2022 في منطقة إفريقيا، بالإضافة إلى أنها تسمح لنا بالحصول على رؤية واسعة، فإنها ستعزز أيضًا التزاماتنا اتجاه ممثلينا المستقلين وعملائنا ، ومشاركة شغفهم بعملهم. نحن ندرك ان كرة القدم هي الرياضة المفضلة في إفريقيا  لكنها  أكثر من مجرد رياضة: فهي تشكل قوة موحدة وفريدة من نوعها تجمع بين الثقافات المختلفة في القارة “.

كيونت وكرة القدم: أكثر من مجرد رياضة ، أكثر من مجرد شغف ، قيم وفلسفة مشتركة

استمرت علاقة كيونت بكرة القدم لسنوات عديدة، فبالإضافة إلى نشاطاتها الرئيسية وهي المبيعات عبر الإنترنت من خلال التسويق الشبكي ، فإن كيونت وباعتبارها شركة متعددة الجنسيات فهي تعتبر فاعلا رئيسيا في كرة القدم ، لتواجد أوجه التشابه الكبير بينها و بين إستراتيجية البيع المباشر من حيث روح الفريق والتعاون لتحقيق النجاح وإحراز الأهداف.

وفي إفريقيا، كانت كيونت شريك البيع المباشر الرسمي لمسابقات أندية الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (CAF) في القارة الأفريقية منذ عام 2018. وهذا يشمل مسابقة دوري رابطة أبطال إفريقيا “كاف توتال”، وكأس الكونفدرالية الإفريقية “كاف توتال” وكذا كأس السوبر الإفريقي. هذه الشراكة ، التي تم تجديدها لمدة عامين في فبراير 2021 ، تتيح لموزعي كيونت حضورا حصريًا ومميزًا إلى مختلف مباريات مسابقات “الكاف” CAF للأندية في المنطقة.

أما في آسيا ، فإن كيونت لديها باع طويل في رعاية أندية وفرق كرة القدم حول العالم مثل نادي كرة القدم بي جي سيتي المميز في الدوري الماليزي.

كيونت ومانشستر سيتي : شراكة عالمية

في عام 2014 ، أصبحت كيونت شريك البيع المباشر الرسمي لنادي مانشستر سيتي لكرة القدم (MCFC) ، مما يمثل شراكة عالمية مع أحد منافسي الصف الاول في عالم كرة القدم. وتم تمديد هذه الشراكة ، إلى عشر سنوات، كما صنعت كيونت التاريخ عندما أضحت الشريك الأول لدوري السوبر للسيدات.

 سيسمح هذا التمديد لشركة كيونت بالبقاء كشريك رسمي المباشر للمبيعات لفرق الرجال والنساء في المدينة واقتحام المناقشات مع المستهلكين والموزعين في جميع أنحاء العالم من خلال قنوات الأندية المختلفة.

تمكنت كيونت من خلال هذا التعاون من إرسال أطفال من عائلات محدودة الدخل من مختلف أنحاء العالم إلى مانشستر من أجل الإستفادة من معسكرات تدريب كرة القدم ومدارس اللغة الإنجليزية ؛ التي غيرت حياة العديد من هؤلاء الأطفال.

 

رزنامة المباريات التي رعتها كيونت خلال مرحلة تصفيات منطقة إفريقيا لكأس العالم قطر 2022:

 

 

1-4 سبتمبر: مالي – جيبوتي            1 سبتمبر 19.00 سا             أغادير- المغرب

الجزائر- جيبوتي          2 سبتمبر 20.00 سا             البليدة- الجزائر

5- 7 سبتمبر: كوت فوار – الكاميرون  6 سبتمبر 19.00 سا           ابيجان – كوت ديفوار

بوركينافاسو- الجزائر     7 سبتمبر 19.00 سا           مراكش – المغرب

6 – 9 اكتوبر: تونس – موريتانيا

نيجيريا- إفريقيا الوسطى

غانا – زيمبابوي

  توغو – السنيغال
10 – 13 نوفمبر تنزانيا – الكونغو الديموقراطية

ليبيا – مصر   “في انتظار التاكيد”

14 – 16 نوفمبر الكاميرون –كوت ديفوار

غانا – جنوب إفريقيا

 

 

أترك تعليق