مسابقة غنائية فريدة من نوعها من تنظيم “إل جي الجزائر” بالتعاون مع جميل DJAM

0
90
  • «Djam’in with LG»

تواصل “إل جي الكترونيكس الجزائر” التزامها اتجاه المواهب الجزائرية الشابة بإطلاق مسابقة “Djam’in with LG” ، وهي مسابقة غنائية جديدة ومبتكرة على المنصة الرقمية “انستغرام” بالتعاون مع الفنان DJAM ، والهدف من مبادرة “Djam’in مع “إل جي” هو مساعدة الشباب أصحاب المواهب على تحقيق أحلامهم.

وخلال ندوة صحفية نظمت بالجزائر العاصمة في 20 سبتمبر 2022، قامت شركة «إل جي” بإطلاق هذه المبادرة الثقافية. فكرة جديدة تحمل تسمية “DJam’in with LG” بلمسة رقمية وعصرية، هدفها إبراز المواهب الشابة وكذا التراث الثقافي الجزائري وإظهاره بصورة أكبر. وبوجود جيل من الشباب الجزائريين الذين يتواصلون كثيرا بالإنترنت، فإن إطلاق مسابقة غناء عبر الإنترنت هو أفضل طريقة لتسليط الضوء عليهم وكشف إمكاناتهم.

« DJam’in with LG » هي مبادرة أصلية من Djam تهدف إلى الكشف عن المواهب الجزائرية الشابة ومرتكزة على قوة شبكة التواصل الاجتماعي إنستغرام. التنظيم سيكون في شكل مسابقة غنائية على الشبكات الاجتماعية، ويجب على المرشحين إرسال نسخة تجريبية للفنان، الذي سيختار بدوره أفضل صوت من بين المقاطع الموسيقية المستلمة من مختلف المواهب الناشئة ، على أن يقوم Djam بإنتاج الموسيقى للفائز.

وبذلك يمنح الفنان Djam الفرصة للشباب الجزائري للمشاركة والفوز بإنتاج وتسجيل فيديو كليب للأغنية وكذلك تأدية مقطع مع فنانهم المفضل، مع السماح لهم بالعزف مع موسيقيين محترفين، وهو حلم بالنسبة للكثير من المواهب الشابة الجزائرية.


للمشاركة في مسابقة “Djam’in with LG” ، اقترحت “إل جي الكترونيكس” بالشراكة مع الفنان Djam طريقتين:
الأولى هو البث المباشر على شبكات التواصل الاجتماعي على Instagram لمدة 4 أيام مع لجنة تحكيم مكونة من محترفين في الموسيقى سيختارون 8 مواهب شابة.
والثانية عبارة استمارة التسجيل التي تم إعدادها على موقع “إل جي الجزائر” للسماح للمشاركين بإرسال عروضهم التجريبية من أجل اختيار 8 مواهب شابة أخرى.
سيتم اختيار ما مجموعه 16 موهبة للمشاركة في المسابقة عبر الإنترنت على منصة Instagram. وبعد اجتياز هذه الاختيارات، سيتم اختيار اثنين من المتأهلين للتصفيات النهائية لاختيار أحدهما على منصة Instagram من قبل المغني djam وهيئة تحكيم محترفة.

كما سيتم تكوين الفائز في هذه المسابقة الفريدة من نوعها وإنتاج أغنية مع المغني النجم djam ، والتي سيتم بثها على جميع منصات الموسيقى (Streaming ، spotify).

ستوفر “إل جي” معدات تسجيل متطورة للفائز لمساعدته على متابعة هوايته.

نبذة عن Djam :
Djam الملقب أحمد جميل الغولي فنان، مؤلف، ملحن وعازف للموسيقى الجزائرية المعاصرة. ولد في عام 1985 في الجزائر العاصمة (الجزائر) ، خطى خطواته الأولى في الموسيقى في سن الرابعة عشرة ، ملهم من والدته ، التي كانت شغوفة بالموسيقى العاصمية. شجعته على الالتحاق بمدرسة الموسيقى الكلاسيكية الأندلسية. في عام 2004 ، وخلال تنظيم فقرة موسيقية في جامعته ، قام بالإرتجال في بعض المقاطع لموسيقى “الغناوة” وهو المزج الذي لم يمر مرور الكرام. قادته هذه المرحلة لتأسيس مجموعته ، بعد ذلك بوقت قصير: Djmawi Africa. التي لا تُنسى عبر جولاتها بالجزائر لمقابلة عشرات الآلاف من الأشخاص الذين يشكلون هذا الجمهور المخلص والمحب للموسيقى الذي يحب djam أن يجده على الشبكات الاجتماعية. وعلى الصعيد الدولي ، هناك تجارب متنوعة في بلدان مختلفة كـ: بوركينا فاسو ، مصر ، الهند ، مالي ، السنغال ، البرازيل ، فرنسا ، كندا ، زنجبار ، الكاميرون ، إيطاليا ، المغرب ، تونس ، السودان ، كرواتيا ، إلخ.

أترك تعليق