موتورولا تطرح الهاتف فائق الأناقة “إيدج 40” في الإمارات العربية المتحدة

0
72

أعلنت شركة موتورولا عن الإصدار الجديد من هواتفها من فئة (EDGE) وهو الجهاز الجديد إيدج 40، المزوّد بميزات متقدّمة مثل الحماية من الغبار والماء والشحن اللاسلكي وشاشة 144 هرتز القابلة للانحناء، إضافة إلى كاميرا بدقّة 50 ميجابكسل، مع تصميم أنيق جداً.

يعتبر إيدج 40 من أنحف الهواتف في فئته (7.58 ملم)، ويتميز بشاشة زجاجية تنحني حتى النهاية وترصيع خلفي مرتبط بإطار من الألومنيوم المصقول بدقّة. ويوفر هذا المزيج راحة متناهية في أيدي المستخدمين. ويتيح الغطاء المصنوع من الجلد النباتي الناعم سهولة الإمساك بالجهاز.

تم تصميم إيدج 40 لتحمّل الغمر في الماء حتى عمق 1.5 متر لمدة 30 دقيقة من دون حصول أي ضرر له. وتضمن المواصفات بقاء الجهاز محمياً من الغبار والأوساخ أيضاً، ما يجعله مثالياً لهواة الرحلات في الهواء الطلق والذين يعيشون أسلوب حياة مفعم بالنشاط.

يمكن للمستهلكين الاعتماد على شحن توربو بقوة 68 واط (TurboPower) للحصول على طاقة اليوم بكامله في غضون 10 دقائق فقط، والاستمتاع ببطارية الـ 4400 مللي أمبير في الساعة والتي يمكنها الاتصال بسرعات 5G ومواكبة الأعمال الروتينية المزدحمة. ولمزيد من الراحة، يمكنهم إراحة أنفسهم من الأسلاك من خلال الشحن اللاسلكي بقوة 15 واط.

وجهاز edge 40 مزوّد أيضاً بمنظومة الشرائح دايمنسيتي Dimensity 8020 من شركة ميديا تيك (MediaTek)، الأمر الذي يتيح له اتصالات سلسة بشبكات 5G والـ”واي فاي” فائقة السرعة وتشغيل كل شيء.

وذلك مع سرعات أكبر لوحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات وكفاءة أكبر في استهلاك الطاقة مقارنة بالجيل السابق. وهناك أيضاً ذاكرة الوصول العشوائي (رام) LPDDR4X بسعة 8 جيجابايت لأداء سلس واسترجاع سريع للبيانات، وما يصل إلى 256 جيجابايت من سعة التخزين UFS 3.1 من أجل مساحة واسعة للصور والأفلام، والأغاني، والتطبيقات، والألعاب.

بفضل نظام الكاميرا عالي الدقة 50 ميجا بكسل الذي يشتمل على أكبر فتحة عدسة متوفرة في الهواتف الذكية (f/1.4)، يلتقط edge 40 صوراً جميلة وواضحة التفاصيل. ومع فتحة العدسة الواسعة جداً، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بصور أفضل في بيئة الإضاءة المنخفضة وخلفية تركيز ناعمة بشكل طبيعي وسرعة التقاط هي الأعلى وتعمل على تجميد الحركة بسهولة، ما يجعل الصور الطبيعية دقيقة قدر الإمكان.

وتعليقاً على إطلاق الهاتف الجديد، قال شراي شمس، المدير العام لشركة موتورولا في الشرق الأوسط: “الاعتماد على آراء المستهلكين عند تطوير التقنيات الجديدة عنصر أساسي في فلسفة موتورولا. فهؤلاء يتطلعون إلى أجهزة ذات خصائص متميزة وتصميم جميل فضلاً عن أحدث مواصفات التكنولوجيا، إنما بسعر معقول.

ومن خلال تشكيلة إيدج الخاصة بنا، نسعى جاهدين كي نقدّم لعملائنا الأحدث والأجمل وعند مستويات مختلفة من الأسعار والعروض عالية القيمة التي تلبي احتياجاتهم المتنوعة.”

سيتوفر edge 40 في الإمارات العربية المتحدة ابتداءً من اليوم بثلاثة ألوان: أخضر Nebula Green وأزرق Lunar Blue وأسود Eclipse Black بسعر 1599 درهماً. علاوة على ذلك، سيحصل الزبائن على هدية مجانية من Moto buds 105 وشاحن Belkin Wireless 10W واشتراك في Entertainer لمدة 6 أشهر مع ضمان لدول مجلس التعاون الخليجي بقيمة 549 درهماً. ويتوفّر الجهاز الجديد للبيع عبر motorola.ae و”شرف دي جي” و”نون” وكارفور ولولو هايبر ماركت وفيرجن ميغاستور.

تابعنا على فايسبوك: “أنا الجزائر تك”

أترك تعليق