موقع “أنا الجزائر” يتمنى للجزائريين رمضانا كريما ويعدهم بتغطية آنية

0
744

يتقدم موقع “أنا الجزائر” الإخباري، بتهانيه للشعب الجزائري بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، مؤكدا حضوره طوال الشهر تحت شعار “من حقك أن تعرف… وفي رمضان أكثر”، خصوصا في هذا الظرف الحساس مع انتشار وباء فيروس كورونا والحجر المنزلي.

  • كتب: مهدي. ب

وفي رسالة التهنئة، التي تقدم بها الموقع صرح مدير النشر زبير فاضل: ” أسعد، باسمي وباسم طاقم موقع “أنا الجزائر” ووكالة الإتصال “هالاو أليجيريا كوم”، بتقديم أحرّ وأصدق تمنياتنا وتهانينا بالصحة والهناء والازدهار للشعب الجزائري بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم.. الذي يأتينا في ظروف استئنائية للغاية، أدعو الله أن يتقبل صيامنا وقيامنا وصالح أعمالنا”.

وأضاف زبير فاضل “كعادته، منذ 13 سنة من تأسيسه، وخلال هذا الشهر الفضيل سيكون الموقع مع الجزائريين ليكونوا على اطلاع بكل صغيرة وكبيرة والأخبار الرمضانية والثقافية والاجتماعية والدينية.”

وأشار المتحدث إلى أن “النتهئنة موصولة لكل زبائن وشركاء الموقع، من معلنين وشركات وطنية خاصة وعمومية، وضعت ثقتها في الموقع، وتواصل إختياره لنشر إعلاناتها”.

وسيكون الموقع بالموازاة مع ذلك مرافقا لكل الهيئيات التي تساهم بقوة في محاربة انتشار الفيروس كورونا.

ويؤكد موقع “أنا الجزائر” التزامه في مواصلة جهودها خلال هذا الظرف الصعب ويعبّر عن فخرها بمقاسمة الشعب الجزائري روح التقوى والتضامن لهذا الشهر الفضيل رغم الظروف القاهرة والإستنائية.

م. ب

 

 

أترك تعليق