نجوى كرم تقطف العنب وتروّج لحسابها الموثق على “تيك توك”

0
186

نشرت الفنانة اللبنانية نجوى كرم مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” وظهرت من خلاله وهي تقوم بقطف العنب من على الشجر وتضع اللوم على حشرة “الدبور” التي تأكل العنب.

وعلّقت نجوى على الفيديو: ” لمتابعة قضية نجوى كرم و الدبور .. صار عنا حساب جديد على تيك توك .. يالله لاقونا”.

ولاقى الفيديو الذي تكلمت فيه نجوى على أنغام أغنية “ساحر قلوب” رواجاً كبيراً بين متابعيها وأبدوا إعجابهم الكبير به.

وكانت نجوى قد أطلقت أغنيتها الجديدة “ساحر قلوب” قبل أيام من كلمات عامر لاوند وألحان علي حسون وتوزيع موسيقي داني حلو، وهي من إنتاج شركة روتانا.

وحققت الأغنية نجاحاً كبيراً ونسب مشاهدة عالية على موقع يوتيوب حيث وصلت لأكثر من مليون وسبعمائة ألف مشاهدة حوالي الأسبوعين من طرحها .

وكانت نجوى قد أطلقت قبل ذلك أغنية ” مغرومة 2 ” التي حققت من خلالها نجاحاً كبيراً .

وانهالت تعليقات المتابعين على الفيديو الذي نشرته كرم، وعبروا عن فرحتهم لانضمامها إلى عالم “التيك توك”، لافتين إلى أنها خطوة طال انتظارها، كونها ستصبح من خلاله قريبة منهم بشكل أكبر؛ لأن التطبيق يظهر الفنان على طبيعته، وبشكل شبابي أكثر، على حسب تعبيرهم.

بينما عبر بعض المتابعين عن حيرتهم، وعدم توقعهم للشكل والطريقة التي ستظهر فيها كرم عبر التطبيق، كونه يختلف تماما مع شخصيتها، التي اعتاد عليها جمهورها، منذ بداية شهرتها.

وفي سياق متصل ارتبط مؤخرا اسم نجوى بشكل كبير بتطبيق “تيك توك”، حتى قبل أن تعلن عن انضمامها له، كونها قد حققت ملايين المشاهدات على التطبيق، حيث حصد هاشتاغ أغنية نجوى الأخيرة “ساحر قلوب” ملايين المشاركات من قبل المتابعين، الذين عبّروا عن إعجابهم الكبير بالأغنية، وبالشكل الذي ظهرت فيه كرم من خلال الفيديو كليب.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة نجوى كرم كان أغنية “ساحر قلوب”، والتي حققت نجاحا كبيرا مؤخرا، والتي صورتها على طريقة الفيديو كليب، وهي من كلمات عامر لاوند، وألحان علي حسون، وتوزيع داني حلو، وإخراج حسن غدار. وبدأ الكليب بسؤال من الممثل السوري معتصم النهار الذي شاركها الأغنية، وقال لنجوى: “عنجد إنتي مغرومة”، لترد عليه: “أكيد مغرومة ومع كل طلة شمس رح ضل مغرومة، الحب بخلينا نضوي مثل القمر ونشع مثل النجوم ولا لاء! مين يلي قال إنه الحب منو ساحر قلوب، مش رح خلي الحب ينطفي حتى الدنيا تنطفي”.

أترك تعليق