هاتف سامسونغ Galaxy S23 Ultra يظهر مع واجهة One UI 7

0
95

كشفت اختبارات الأداء الأخيرة على منصة Geekbench عن تطورات مثيرة في عالم الهواتف الذكية، فقد ظهر هاتف سامسونغ الرائد Galaxy S23 Ultra وهو يعمل بنظام أندرويد 15 مع واجهة One UI 7 الجديدة.

وتأتي هذه الخطوة بعد فترة وجيزة من رصد هاتف Galaxy S24 Plus على نفس المنصة، مما يشير إلى أن الشركة الكورية الجنوبية تعمل بجد على تحديث أجهزتها الرائدة.

ويبدو أن سامسونج لم تضيع وقتًا في البدء بتطوير واجهة One UI 7 بمجرد وصول نظام أندرويد 15 إلى مرحلة الاستقرار. ومن المتوقع أن تطلق الشركة نسخة تجريبية من الواجهة الجديدة قبل إصدار النسخة المستقرة في وقت لاحق.

وقد حقق Galaxy S23 Ultra نتائج مبهرة في اختبارات الأداء، حيث سجل 1658 نقطة في اختبار النواة الفردية و4028 نقطة في اختبار الأنوية المتعددة. وكُشف عن هذه النتائج لأول مرة عبر تغريدة للمحلل التقني تارون فاتس على موقع إكس.

تؤكد هذه التطورات التزام سامسونج بتقديم أحدث التقنيات لمستخدميها، وتشير إلى أن الشركة تسعى جاهدة للحفاظ على مكانتها الريادية في سوق الهواتف الذكية.

ومع اقتراب موعد إطلاق أندرويد 15، يترقب عشّاق سامسونج بشغف المميزات الجديدة التي ستجلبها واجهة One UI 7 إلى أجهزتهم. ومن المتوقع أن تشمل هذه التحديثات تحسينات في الأداء وتجربة المستخدم، فضلاً عن مميزات جديدة تعزز من قدرات الهواتف الذكية.

وبينما لم تكشف سامسونج رسميًا عن موعد إطلاق One UI 7، إلا أن ظهور الإصدارات التجريبية على منصات الاختبار يشير إلى أن الإعلان الرسمي قد يحدث قريبًا.

 

تابعنا على فايسبوك: “أنا الجزائر تك”

أترك تعليق