وسطاء Meta “فايسبوك” باللغة الإسبانية يعملون في ظروف غير آمنة

0
60

ليس سراً أن يتعاقد موظفو Meta مع عمال للقيام بالكثير من العمل الشاق لفرض سياسات تعديل المحتوى. وعلى الرغم من مساعدة واحدة من أكثر الشركات قيمة في العالم ، فقد اشتكى هؤلاء العمال كثيرًا من وظائفهم التي تنطوي على تعويضات رديئة وعمل يثير القلق. يقول البعض الآن أيضًا إنهم يعاملون أسوأ من غيرهم من العمال.


وفقًا لـ BuzzFeed News ، فإن Genpact ، وهو مقاول من الباطن Meta تم اتهامه سابقًا بتشجيع ظروف العمل السيئة ، قد طلب من الوسطاء باللغة الإسبانية من مكتب ريتشاردسون بولاية تكساس تقديم تقرير عن العمل شخصيًا منذ أبريل 2021. معرضون للخطر ضد كل من متغيرات فيروسات التاجية دلتا وأوميكرون بينما تم السماح لنظرائهم الناطقين باللغة الإنجليزية بالتنقل عبر المكتب في دورات مدتها ثلاثة أشهر.

الإعلانات تأتي أخبار الوضع في Genpact بعد أسبوع واحد فقط من احتجاج العمال في Accenture ، وهي شركة مقاولات فرعية أخرى ، لإجبار الشركة على إلغاء مطلب كانت قد وضعته لمئات من المشرفين على Facebook للعودة إلى العمل الشخصي في 24 يناير. يزعم المقاولون الذين تحدثوا إلى BuzzFeed News أن Genpact تلزمهم أيضًا بمعايير غير معقولة. يقولون إنه من المتوقع أن يتخذوا قرارات الاعتدال في غضون دقيقة تقريبًا مع الحفاظ على معدل دقة يبلغ 85 بالمائة.

ومما يعقد كل شيء حقيقة أن Meta لا تنشر إرشادات حول كيفية تطبيق معايير مجتمع Facebook بلغة أخرى غير الإنجليزية ، مما يترك هؤلاء العمال في موقف يضطرون فيه إلى ترجمة هذه الإرشادات أولاً قبل تطبيقها. وهناك حجم المشكلة التي يتعين على الفريق معالجتها.

تم تسمية فريق الإشراف باللغة الإسبانية في Genpact على اسم المكسيك ، ولكن بالإضافة إلى الإشراف على المحتوى الذي ينشره الأشخاص الذين يعيشون في دولة أمريكا الشمالية، فهم مسؤولون أيضًا عن مشاركات Facebook و Instagram من المستخدمين الناطقين باللغة الإسبانية في معظم بلدان أمريكا اللاتينية أيضًا. في المكسيك وحدها ، لدى Facebook أكثر من 84 مليون مستخدم.

على النقيض من ذلك ، يتكون فريق سوق Genpact المكسيكي من حوالي 50 فردًا. قال متحدث باسم Meta لموقع Engadget: “نحن نستخدم مزيجًا من التكنولوجيا والأشخاص لإبقاء المحتوى الذي يخالف قواعدنا بعيدًا عن نظامنا الأساسي ، وبينما أحرز الذكاء الاصطناعي تقدمًا في هذا المجال ، فإن الأشخاص يمثلون جزءًا أساسيًا من جهود السلامة لدينا”. “نحن نعلم أن هذه الوظائف يمكن أن تكون صعبة ، ولهذا السبب نعمل عن كثب مع شركائنا لتقييم أفضل طريقة لدعم هذه الفرق باستمرار.”

يتيح لكم تطبيق موقع أنا الجزائر الإطلاع على جميع الأخبار والعواجل وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها
تابعنا على الرابط


أترك تعليق