وصول أول رحلة لطيران الإمارات بالجزائر

0
269

وصلت أولى رحلات طيران الإمارات، إلى الجزائر بعد توقف 18 شهراً بسبب جائحة “كوفيد-19”.

وأقلعت الرحلة “ئي كيه 575” من مطار دبي الدولي في الساعة 9:30 صباح يوم أمس، وهبطت في مطار هواري بومدين في الجزائر العاصمة في الساعة 2 بعد الظهر.

وكانت طيران الإمارات قد أعلنت مؤخراً عن استئناف خدمة الجزائر برحلتين في الأسبوع، يومي الثلاثاء والخميس، بطائرات البوينج 777-300ER. وبذلك تغطي شبكة الناقلة في أفريقيا 21 وجهة، وتعود إلى مستوى ما قبل الجائحة.

وقادت طيران الإمارات الصناعة في جهودها للتخلص من ضغوط السفر، حيث تحرص على حماية صحة عملائها لضمان شعورهم بالأمان والثقة عند اتخاذ قرار السفر.وتطبق الناقلة أحدث تدابير الصحة والسلامة في كل خطوة من الرحلة. كما أدخلت مؤخراً تقنية بدون تلامس لتسهيل مرور العملاء عبر مطار دبي الدولي.

ولا تزال طيران الإمارات محافظةً على ريادتها في الصناعة، من خلال المنتجات والخدمات المبتكرة التي تلبي متطلبات المسافرين في هذه الظروف غير العادية والمتغيرة. فقد عززت الناقلة مؤخراً مبادراتها في مجال رعاية العملاء من خلال سياسات حجز أكثر سخاء ومرونة حتى 31 مايو (أيار) 2022، ومددت أيضاً التغطية التأمينية ضد مختلف المخاطر، وساعدت عملاءها على الاحتفاظ بأميالهم وحالة الفئة في برنامج “سكاي واردز طيران الإمارات”.

وتذكر طيران الإمارات العملاء بوجوب التأكد من أن جميع المستندات ذات الصلة جاهزة لديهم، وكذلك بضرورة مراجعة أحدث متطلبات السفر إلى وجهاتهم

أترك تعليق