وفاق سطيف أمام تحدي تحقيق المعجزة

1
141

يواجه نادي وفاق سطيف سهرة اليوم السبت، ضيفه الأهلي المصري، لحساب إياب الدور نصف النهائي من رابطة أبطال إفريقيا، على ملعب 5 جويلية الأولمبي بداية من الساعة 20:00 مساء.

ويسعى الوفاق إلى تقديم أداء أفضل من الذي ظهر به في مباراة الذهاب حينما خسر برباعية نظيفة، على ملعب السلام بالقاهرة، لكن المهمة ستكون صعبة جدا نظرا لقوة الخصم بالإضافة إلى صعوبة تحقيق “الريمونتادا” وتسجيل أكثر من 4 أهداف دون تلقي أي هدف.

ويأمل رفقاء عبد المومن جابو، في الظهور بأداء أحسن وتشريف الراية الجزائرية رغم كل شيء، وتحقيق فوز معنوي على الأقل.

أما الأهلي المصري الذي حل بالجزائر يوم الثلاثاء الماضي، سيسعى إلى إتمام العمل الذي بدأه في القاهرة بقيادة مدربه الجنوب الإفريقي، بيتسو موسيماني، الذي صرح بدوره: ” لم نتأهل بعد للمباراة النهائية، سنلعب المباراة بمعنويات أحسن وبفارق مريح 4-0″.

وسيدير المباراة، طاقم تحكيم تونسي، بقيادة الصادق سالمي وبمساعدة مواطنه خالي حسن “مساعد أول” والليبي عطية عيسى “مساعد ثاني” فيما سيكون التونسي يوسف السرايري “حكما رابعا”.

ومن جهة أخرى، تأهل الوداد المغربي للمباراة النهائية بعد تعادله مع ضيفه بيترو أتليتيكو الأنغولي بنتيجة 1 ـ 1، مستفيدا من فوزه ذهابا 3 ـ 1، لينتظر بذلك الفائز من مباراة اليوم التي ستجمع بين وفاق سطيف والأهلي المصري.

أترك تعليق