يوسف بلايلي يصدر بيانا عبر الفاف

1
135

أعلن اللاعب الدولي يوسف بلايلي أن عملية رحيله عن نادي بريست تمت في إطار طبيعي ووفق احترام تام لبنود العقد الذي جمعه بالفريق، مؤكدًا بأنّ الأمر غالبًا ما يحدث في مسيرة معظم لاعبي الكرة.

وقال بلايلي عبر الصفحة الرسمية للفاف: ” لقد تمت عملية رحيلي عن نادي بريست في إطار طبيعي ووفق احترام تام لبنود العقد الذي يجمعني بالفريق، إلا أن بعض الأطراف حاولت جاهدة تشويه صورتي من خلال تزييف الحقائق، وهو ما قمت بتبيينه وتوضيحه عن طريق أدلة قاطعة، تنفي كل ما قيل بخصوص هذه الادعاءات”

وأضاف: ” الأمر ليس وليد اللحظة، بل يعود إلى أشهر مضت، تم فيها تحريف كلامي من أجل تشويه سمعتي أمام فريقي السابق نادي قطر والجماهير القطرية ككل، ليعود الأمر مرة أخرى اليوم، عن طريق نشر إشاعات،نسبوا من خلالها تصريحات أتهجم فيها على الإعلام القطري”.

وقال بلايلي أنه إختار الصفحة الرسمية للفاف من أجل تنوير الرأي العام وتوضيح الأمور، نافيًا في ذات السياق ما تم ترويجه على لسانه مؤخرًا.

وأوضح بلايلي أن علاقته مع الأندية التي حمل ألوانها لطالما إتسمت بالإحترام لها ولجماهيرها ومسيريها، وهو – حسبه-  ذات الإحترام الذّي يكنه للجمهور القطري الذّي رحب به وشجعه.

1 comment

أترك تعليق