
في سنة مليئة بالنجاحات… كيونت تفتك سبع جوائز عالمية جديدة

حققت شركة كيونت الرائدة في مجال البيع المباشر والتجارة الإلكترونية، سبع جوائز عالمية جديدة خلال الشهرين الأخيرين، وذلك خلال مسابقات “Globee Awards 2021” و “VEGA Digital Awards” و “MarCom Awards”.
من خلال تتويجها في هذه المسابقات التي تكرم وتكافئ المؤسسات المبتكرة والمبدعة عبر العالم، تمكنت شركة كيونت من اعتلاء منصة التشريفات لأرقى العلامات العالمية المشهورة في مجال الابتكار، وهذا إلى جانب كل من شركات Nike وAccenture وSalesforce وCisco وMastercard وPepsiCo… إلخ.
تعتبر هذه التتويجات، التي فازت بها كيونت في إطار مسابقات Globee وVEGA Digital وMarCom، الجوائز الأحدث التي تنالها الشركة خلال السنة الجارية، بعد أن أحرزت خلال سنة 2021 على 33 جائزة مختلفة بفضل مشاركتها في العديد من المسابقات الدولية (من بينها جوائز TITAN Business وNYX وStevie، والعديد من المسابقات الأخرى…).
الفرق: ريادة استثنائية
خلال الدورة السنوية التاسعة لجوائز CEO World فازت السيدة مالو كالوزا بجائزة Globee® Award الذهبية باعتبارها افضل امرأة رئيسة تنفيذية للسنة في هذا القطاع.
وصرحت كالوزا معلقة على هذا التكريم: إنه لشرف عظيم أن أفوز بجائزة Globee® Award لأفضل رئيسة تنفيذية لسنة 2021. وأنا ممتنة كثيرا لجميع أعضاء فريق “كيونت” الذين بفضل حماسهم وعملهم المتفاني تمكنت من أن أصبح أفضل سيدة أعمال قيادية”.
مضيفة: “الابتكار والنمو يشكلان جزءا لا يتجزء من الأسس التي قامت عليها كيونت، وأنا فخورة جدا بقيادة مؤسسة كرست نفسها لتوفير منتجات وموارد وخدمات من طراز عالمي لكل زبنائها المتواجدين عبر جميع أنحاء العالم ».
المنصات: موارد رقمية ونموذج تجاري يتميز بالشفافية
تنظم جوائز VEGA Digital Awards كل سنة من قِبَلِ الهيئة العالمية للجوائز (IAA) لمكافأة المؤسسات الأكثر إبداعا وابتكارا في قطاع الإعلام الرقمي، وتضم لجنة تحكيم هذه الجوائز عددا من مهنيي القطاع ومسؤولي مجال الإتصال من جميع أنحاء العالم .
وخلال جوائز VEGA Digital Awards تمكنت كيونت من الفوز بجائزتين. ويتعلق الأمر ب :
-
جائزة أفضل تطبيق وأفضل موقع إلكتروني جوال : فتطبيق كيونت هو عبارة عن منصة للبيع المباشر “الكل في واحد”، ويقترح كل يوم منتجات جديدة بالإضافة إلى متجر eStore الخاص ب كيونت، الشيء الذي يمكن الممونين من تسيير أنشطتهم بالنقر فقط مباشرة على التطبيق في كل وقت وحين.
-
جائزة أفضل فيديو : نالت كيونت هذه الجائزة عن شريط “التمييز بين البيع المباشر والتسويق الهرمي”، المتوفر على قناتها الرسمية في يوتوب، والذي يشكل دليلا يوفر كل المعلومات اللازمة من أجل التمكن من التمييز بين شركة البيع المباشر وأنظمة التسويق الهرمية التي تعتبر غير قانونية .
التواصل : تَمَلُّك الفضاء الرقمي
للسنة الثانية على التوالي، تفوز كيونت بسلسلة من الجوائز خلال MarCom Awards، من بينها ثلاث جوائز كبرى إضافة إلى العديد من الجوائز التقديرية، وذلك في الفئات التالية :
- الجائزة البلاتينية في صنف وسائل التواصل الرقمية/الوسائط الاجتماعية (الالتزام الاجتماعي) التي منحت ل كيونت عن حملتها الرقمية “أقوى من أي وقت مضى” (Stronger Than Ever)، والتي كان لها صدى كبير جدا وسط مجتمع كيونت الدولي وتم تقاسمها بشكل كبير في منصات التواصل عبر الوسوم التالية: # VCC2020 و # QNET22. وحصدت هذه الحملة أزيد من 3.2 مليون مشاهدة وأحرزت أزيد من 500 ألف مشاركة في العديد من المنصات.
- الجائزة البلاتينية في صنف وسائل التواصل الرقمية/التطبيق المحمول/الويب (التطبيق التجاري)، والتي فاز بها تطبيق كيونت على الهاتف النقال، والذي جرى تحميله أزيد من 100 ألف مرة على منصات App Store وعلى Google Play.
- الجائزة الذهبية في صنف وسائل التواصل الرقمية/الوسائط الاجتماعية (الحملة التسويقية سريعة الانتشار) والتي كانت من نصيب حملة كيونت على وسائل التواصل الاجتماعي التي استهدفت الترويج لنظامها لتصفية وترشيح الماء HomePure Nova، والتي تهدف إلى التحسيس من أجل اعتماد نمط حياة أكثر استدامة من خلال التشجيع على تقليص استهلاك قارورات الماء البلاستيكية. وحصلت الحملة التي استعملت الوسم #BottleSelfieChallenge على 190 ألف تفاعل على مستوى العديد من المنصات في مختلف وسائل التواصل الاجتماعي.
- إشادة تقديرية في صنف الفيديو/الصوت والفيديو/ الشريط (صورة المقاولة) عن شريط أنجزته كيونت حول تفاصيل التزامها كمؤسسة إزاء قيم الاستدامة على كل المستويات. وفي هذا الصدد، أطلقت كيونت مؤخرا برنامج “الإرث الأخضر”، في إطار شراكة مع شركة EcoMatcher الحاصلة على شهادة المطابقة لمعايير B. ويهدف هذا البرنامج إلى المساهمة في تحقيق مستقبل أكثر خضرة عن طريق تنفيذ عمليات إعادة التشجير عبر أنحاء العالم.
وفي تعليق لها بخصوص الجوائز التي حصلت عليها الشركة من VEGA و MarCom، قالت السيدة كالوزا : « خلال الأشهر الإثني عشرة الأخيرة، عرفت كيونت تحولا كبيرا وتوسعا رقميا ، والذي يعد مؤشرا قويا على رغبتنا في أن نقدم للعالم محتوى يكون في نفس الوقت جذابا ومناسبا ومفيدا. وبفضل اعتماد قنوات جديدة للتواصل بعدة لغات عبر وسائل التواصل الاجتماعي، نجحنا في خلق منظومة رقمية متكاملة متاحة لجميع موزعينا وزبائننا، والذين يمكنهم الوصول إليها والارتباط بها حيثما وجدوا عبر العالم. أنا فخورة جدا بكل ما تمكننا من إنجازه حتى الآن، ولديَّ كامل الثقة إزاء التزاماتنا على المدى الطويل، والتي تعكس تطلعاتنا المستمرة بأن نوفر للآخرين الوسائل التي ستمكنهم من أخذ مصائرهم بأيديهم. »
للإشارة، تشرف جمعية مهنيي التسويق والتواصل (AMCP) على إدارة لجنة تحكيم جوائز MarCom، والتي تتكون من خبراء في التواصل والإشهار والعلاقات العامة. خلال السنة الأخيرة، فازت كيونت بميداليتين ذهبيتين خلال MarCom Awards في فئات فيديو المعلومات والوسائط المطبوعة.