الصحة العالمية: سجلنا أكبر معدل إصابات بكورونا هذا الأسبوع

0
1177

أعلنت منظمة الصحة العالمية أن فيروس كورونا سجل أكبر ارتفاع أسبوعي منذ ظهوره أول مرة وأن أكثر الإصابات تم تسجيلها في قارتي أمريكا الشمالية والجنوبية.

  • كتب: مهدي. ب

أفادت منظمة الصحة العالمية أن أعداد الاصابات الأسبوعية بفيروس كورونا المسبب لمرض/كوفيد-19/ سجلت خلال الأسبوع الماضي أعلى مستوى لها منذ بدء الجائحة، مشيرة إلى أن نصف الإصابات الجديدة شهدتها القارتان الأمريكيتان، الجنوبية والشمالية، وفقا لتغريدة لـ “وكالة الأنباء القطرية”، على “تويتر” .

وقالت منظمة الصحة العالمية أن: “فيروس كورونا يسجل أكبر ارتفاع أسبوعي منذ ظهوره أول مرة وأكبر جزء من الإصابات في أمريكا”.

أترك تعليق