OPPO تطلق سلسلة هواتف Find X2 الرائدة بتقنيات الجيل الخامس خلال مؤتمر عبر الإنترنت

0
745

أعلنت OPPO، علامة الأجهزة الذكية الرائدة عالمياً، اليوم عن عزمها على إطلاق[1] سلسلة هواتف Find X2 الرائدة بتقنيات الجيل الخامس. وسيعقد حفل الإطلاق العالمي إلكترونياً عبر قناة OPPO على موقع “يوتيوب” (https://youtu.be/yTSZeiaSLxU) بتاريخ 6 مارس 2020 في الساعة 10:30 صباحا بتوقيت الجزائر (09:30 GMT).

وبما أن الاستكشاف يمثل عنصراً جوهرياً من هوية OPPO، تحرص العلامة على مواصلة الابتكار واكتشاف الفرص الجديدة وتجاوز حدود المألوف لتقديم أفضل التجارب لزبائنها. ويتجلى ذلك بوضوح في سعي OPPO المتواصل لابتكار أفضل المنتجات وتقديم تجربة هاتف ذكي رائدة عبر سلسلة هواتف Find X2 الجديدة.

 

كما حرصت OPPO على أخذ آراء ومقترحات مستعمليها بعين الاعتبار فيما يخص جميع منتجاتها، فاستثمرت بقوة في عمليات البحوث والتطوير لإنتاج سلسلة OPPO Find X2 الجديدة، تأكيداً على سعيها المتواصل لتوفير الهاتف الذكي الأفضل، خاصة في عصر الجيل الخامس.

 

تأتي سلسلة هواتف Find X2 الجديدة مزودة بالشاشة الأكثر تقدماً على الإطلاق من OPPO، في ظل تركيز خاص على الدقة ومعدل تحديث الشاشة والألوان والنطاق الديناميكي العالي، لتتيح للمستخدمين التمتع بالشاشة الأكثر وضوحاً ودقة وراحة وسلاسة حتى اليوم.

 

وانطلاقاً من التزامها بالاستثمار في قدرات التصوير الفوتوغرافي المتقدمة، تعاونت OPPO مجدداً مع شركة SONY لتصميم مستشعر فريد من نوعه خصيصاً لسلسلة Find X2، من شأنه الارتقاء بتجربة التصوير الفوتوغرافي بأكملها نحو آفاق جديدة. وسيكون الجهاز أول هاتف ذكي يدعم تقنية “التركيز التلقائي باكتشاف الطور” (PDAF) لجميع البكسلات المتعددة الاتجاهات. وبهذا، يمكن لكاميرا الهاتف الذكي أن تركز على أصغر الأجسام بدقة أكبر لتوفير ثبات أعلى عند توجيه الكاميرا خلال التصوير الليلي. وستأتي سلسلة OPPO Find X2 مزودة بمعالجات Snapdragon 865 التي تدعم أنظمة شبكات SA/NSA الثنائية، لتوفر بذلك تجربة استثنائية من الجيل الخامس بكل معنى الكلمة.

 

نبذة عن  OPPO

OPPO هي علامة تجارية عالمية رائدة في مجال التقنيات الذكية، تعنى بتصنيع منتجات مفعمة بالفن والتقنية المبتكرة. واستناداً إلى العناصر الأساسية لعلامتها التجارية وتضم الشباب والجمال والريادة، تكرس OPPO مهمتها لتمكين المستخدمين الاستثنائيين من التمتع بجمال وروعة أحدث التقنيات.

دأبت شركة OPPO على مدى السنوات العشر الماضية على تصنيع الهواتف الذكية المزودة بأحدث تقنيات التصوير الجوّال. فقد أطلقت العلامة جهازها الأول “هاتف الابتسامة” (The Smile Phone) في عام 2008، لتستهل بذلك رحلتها الطموحة لاستكشاف وتقديم أروع التقنيات الاستثنائية، وها هي اليوم تقدم جماليات التقنيات للمستخدمين العالميين عبر الأجهزة الذكية ونظام التشغيل (ColorOS) وخدمات الإنترنت المبتكرة مثل سحابة OPPO وOPPO+.

وفي العام 2017، تم تصنيف OPPO رابع علامة تجارية للهواتف الذكية على مستوى العالم، وفقاً لأبحاث IDC (شركة البيانات الدولية). تتواجد شركة OPPO اليوم في 40 دولة في مناطق مختلفة ولديها 6 معاهد للبحوث و4 مراكز للبحث والتطوير حول العالم تحرص من خلالها على توفير تجربة غامرة لهواتفها الذكية وكاميراتها.

[1] كان من المقرر إجراء حفل الإطلاق الرسمي في برشلونة خلال فعاليات المؤتمر العالمي للهواتف (MWC) في أواخر شهر فبراير، ولكن تمت إعادة جدولة هذا الحدث بسبب المخاوف العالمية المتزايدة حول تفشي فيروس كورونا، وسيقام خلال مؤتمر عبر الإنترنت –  https://youtu.be/yTSZeiaSLxU

الأخبار المنشورة على موقع “أنا الجزائر” الإخباري، هي اختصار لعدد من الأخبار التي تنضر باستمرار على مواقع التواصل الاجتماعي لنفس الموقع، فالرجاء الإشتراك في الصفحات وقراءة المزيد عبر الفيديوهات والمقالات والصور وحتى سبر الآراء.

 

 

أترك تعليق