لعبة Fortnite تعود إلى iPhone و iPad عبر NVIDIA GeForce الآن

0
60

لم يكن Fortnite متاحًا في متجر تطبيقات Apple أو متجر Google Play لمدة 17 شهرًا. في حين أنه من غير المتوقع أن تعود اللعبة إلى أي من المتاجر في أي وقت قريبًا ، يبدو أن اللاعبين سيتمكنون قريبًا من الهبوط في الجزيرة مرة أخرى على هواتفهم وأجهزتهم اللوحية (ما لم يستخدموا بالفعل إصدارًا تم تحميله بشكل جانبي على Android أو تشغيل إصدارات وحدة التحكم عن بُعد) .

تعاونت NVIDIA و Epic Games على إصدار محمول من لعبة battle royale التي يمكن تشغيلها من خلال GeForce Now. نسخة سطح المكتب متاحة بالفعل في الخدمة. الإعلانات سيتم إطلاق إصدار تجريبي مغلق لفترة محدودة الأسبوع المقبل لاختبار سعة الخادم وتسليم الرسومات وعناصر التحكم باللمس.

فتحت NVIDIA التسجيلات وستمنح المستخدمين الوصول إلى الإصدار التجريبي على دفعات خلال الأسابيع العديدة القادمة. لست بحاجة إلى عضوية مدفوعة الأجر في GeForce Now للمشاركة. إذا كنت قادرًا على تأمين مكان ما ، فستتمكن من لعب Fortnite من خلال Safari على iOS وتطبيق GeForce Now على Android.

لم تحدد NVIDIA و Epic تاريخ انتهاء الإصدار التجريبي حتى الآن. عندما قامت NVIDIA بتمكين GeForce Now على iOS عبر الويب في نوفمبر 2020 ، قالت إنها ستتيح في النهاية لمستخدمي iPhone و iPad الوصول إلى Fortnite مرة أخرى ، على الرغم من أنها و Epic كانوا يبنون نسخة سهلة اللمس أولاً. يمكن لمشغلي Android و iOS استخدام وحدة تحكم Bluetooth إذا كانوا يفضلون عدم استخدام عناصر التحكم باللمس أثناء التأرجح حول الخريطة مثل Spider-Man.

سحبت Apple و Google Fortnite من متاجرهما في أغسطس 2020 وسط معركة مع Epic Games بشأن المدفوعات داخل التطبيق. رفع الناشر دعوى قضائية ضد كلتا الشركتين ، زاعمًا أنهما متورطان في سلوك مناهض للمنافسة. أُحيلت قضية شركة آبل إلى المحاكمة العام الماضي.

حكم قاض بأن شركة Epic لم تثبت أن شركة آبل تنتهك قوانين مكافحة الاحتكار. واستأنف الجانبان جوانب من النتيجة. فازت Apple بإقامة في اللحظة الأخيرة من الاضطرار إلى تنفيذ تغييرات متجر التطبيقات التي من شأنها أن تجبرها على السماح للمطورين بتوجيه المستخدمين إلى طرق دفع بديلة وتجاوز نسبة 30 بالمائة التي تتطلبها المدفوعات داخل التطبيق.

على أي حال ، حتى يتم استنفاد جميع الاستئنافات القضائية ، وهي العملية التي قال الرئيس التنفيذي لشركة Epic ، تيم سويني ، إنها قد تستمر عدة سنوات أخرى ، لن تسمح Apple لـ Fortnite بالعودة إلى متجر التطبيقات.

يتيح لكم تطبيق موقع أنا الجزائر الإطلاع على جميع الأخبار والعواجل وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها
تابعنا على الرابط

أترك تعليق