أوريدو الجزائر تفتك جائزة دولية نظير عملياتها في مجال المسؤولية المجتمعية للمؤسسة

0
491

أثرت Ooredoo الجزائر سجلها الخاص بالجوائز العالمية حيث تألقت مرة أخرى على الصعيد الدولي بافتكاكها جائزة مرموقة خلال جوائز “جلوبال كارير 2022” (Global Carrier Awards 2022).

يتعلق الامر بالجائزة الخاصة في فئة “أفضل مبادرة بيئية واجتماعية وحكومية” (Best Environmental, Social, Governmental (ESG) Initiative) وذلك نظير استراتيجيتها فيما يخص المسؤولية المجتمعية والبيئية للمؤسسة.

تم الإعلان عن الفائزين في حفل أقيم مؤخرا في لندن على هامش مؤتمر “قدرة أوروبا 2022” (Capacity Europe 2022)، أحد أكبر ندوات الاتصالات السلكية واللاسلكية في أوروبا.

خلال هذه السنة، وتحديدًا في فئة “أفضل مبادرة بيئية واجتماعية وحكومية”، التي تكافئ المبادرات التي تغير العالم في المجالات البيئية والمجتمعية والحكومية، تميزت Ooredoo الجزائر بفعالية ونجاعة مشاريعها ومبادراتها في مجال الحفاظ على البيئة والأعمال الخيرية التي تم أطلاقها خلال السنوات الماضية لفائدة المجتمع.

وبهذه المناسبة، صرح المدير العام لـ Ooredoo، السيد بسام يوسف آل إبراهيم: “نحن جد فخورون مرة أخرى بافتكاك هذه الجائزة الدولية المرموقة. يأتي هذا التتويج الجديد لـ Ooredoo على الصعيد الدولي ليثمن مكانة Ooredoo كمؤسسة مواطنة بامتياز ويؤكد عن نجاعة استراتيجية Ooredoo الجزائر في مجال المسؤولية المجتمعية للمؤسسة والتزامها المجتمعي والبيئي اللامشروط داخل المجتمع الجزائري. تؤكد Ooredoo في مواصلة سياستها والتزامها المعهودين من أجل المواصلة على تشريف الجزائر إقليمياً وعالمياً.»

للتذكير، تحصلت Ooredoo الجزائر مؤخرًا بمناسبة “اليوم العربي للتطوع”، على شهادة شكر وعرفان من قبل “الاتحاد العربي للعمل التطوعي” وذلك تقديراً لجهود المؤسسة ومبادراتها في مجال التطوع والمسؤولية المجتمعية للمؤسساة.

أترك تعليق