الحصة التدريبية ما قبل الأخيرة: الخضر يركزون على الجانب التكتيكي

0
698

أجرى المنتخب الجزائري لكرة القدم ، حصته التدريبية ما قبل الأخيرة، مساء اليوم الجمعة، بالملحق التابع لملعب -جابوما- بدوالا، بأبواب مغلقة، قبل 48 ساعة عن المباراة التي ستجمعه بغينيا الاستوائية يوم الأحد على الثامنة مساء.

وبعدما كانت مقررة على الساعة السادسة مساءا، حسب البرنامج المدون على الموقع الرسمي للاتحادية الجزائرية (فاف)، تم تقديم هذه الحصة التدريبية الى الخامسة مساء بسبب غياب الإنارة.

وفي الوقت الذي تنقل فيه اللاعبون إلى مقر التدريبات على متن الحافلة، التحق ثنائي وسط الميدان: رامز زروقي وآدم وناس بزملائهم عبر السيارة، رفقة مسؤول البروتوكول، عماد محمديوة، حيث يخضع الثنائي المذكور الى تدريبات خاصة بالقاعة الرياضية.

ومثلما كان عليه الأمر في حصة الخميس، قرر الناخب الوطني جمال بلماضي، الاعتزال بلاعبيه بعيدا عن أنظار وسائل الإعلام والأنصار الذين تنقلوا الى الكامرون لمؤازرة “الخضر”، بهدف تحضير خطته التي سيعتمدها أمام “نزالانغ ناسيونال” في جو هادئ.

واجرى ابطال افريقيا هذه الحصة التدريبية بتعداد مكتمل، والتي خصصت للجانب التكتيكي والفني، من خلال إجراء مواجهات بين العناصر الوطنية، تحسبا للتغييرات المنتظر إجراؤها في اللقاء المقبل امام غينيا الاستوائية.

Image

يتيح لكم تطبيق موقع أنا الجزائر الإطلاع على جميع الأخبار والعواجل وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها
تابعنا على الرابط

 

أترك تعليق