جازي تنظم يوما لعرض مشاريع الشركات الناشئة الناشطة في حاضنة “انكيوب مي”

0
134

نظمت شركة جازي الشريك الرسمي لبرنامج “افريكا X مييا باي انكيوب مي” يوم الثلاثاء 4 أكتوبر في مقرها في الدار البيضاء بالعاصمة يومًا مفتوحا لاستقبال عروض مشاريع عدد من الشركات الناشئة.

وذلك بحضور كل من محي الدين علوش المدير العام بالنيابة للمتعامل، و جلول صحراوي نائب المدير العام بالنيابة، و سهام بوحفص مديرة الرقابة الداخلية والتنظيم ، وفهيمة حميدي مديرة الاتصال المؤسساتي ، وكذلك عدد من أعضاء لجنة إدارة الشركة.

و كانت الحاضنة “انكيوب مي” ممثلة بوفد كبير على رأسهم عادل أمالو و هو عضو مؤسس للحاضنة و كذا العديد من الشركات الناشئة الوطنية والدولية بما في ذلك مؤسسات ناشئة من فلسطين ومصر  و تونس و الطوغو وغامبيا والكاميرون.

بعد الكلمة الترحيبية التي ألقاها أعضاء من إدارة جازي، تمت دعوة ممثلي الشركات الناشئة المشاركة لزيارة مركز البيانات ومركز تشغيل الشبكة، وهو عبارة عن برج تحكم حقيقي لمتعامل تكنولوجي.

و بعدها أقيم عرض عن مشاريع المؤسسات الناشئة بحضور لجنة تحكيم مؤلفة من إطارات من مختلف قطاعات الأعمال في جازي بما في ذلك قطاعات الأداء والمبيعات والتسويق والتكنولوجيا والمالية و الاستراتيجية. حيث قدمت الشركات الناشئة المشاركة عروضا عن مشاريعها الخاصة بالإضافة إلى خطط عملها بغرض تطويرها ثم تنفيذها لاحقا.

من خلال هذا النشاط الذي يعد جزءًا من الشراكة بين جازي و “انكيوب مي” ، تؤكد جازي من جديد التزامها بالمساهمة في تطوير البيئة الرقمية في البلاد وإنشاء خدمات ذات قيمة مضافة من شأنها أن تسهل الحياة اليومية للجزائريين.

أترك تعليق