رياض محرز يلتقي بمحبيه على فايبر

0
364
  • فايبر يجمع بين نجم الكرة الجزائرية وأربعة من مشجعيه في لقاء حصري عبر التطبيق والفوز بقمصان موقّعة من قبله

أعلن تطبيق فايبر المملوك لشركة راكوتين اليابانية وأحد التطبيقات الرائدة في العالم للتواصل عبر الرسائل والمكالمات المجانية والآمنة، عن تنظيم لقاءًا حصريا مع نجم المنتخب الوطني الجزائري ونادي مانشستر سيتي الإنجليزي. سيتمكّن من خلال هذا اللقاء الحصري والفريد من نوعه أربعة من معجبيه بالتحاور معه وطرح أسئلتهم عليه والتعرّف على شخصيته عن قرب. كذلك سيحظى الفائزون الأربعة من الحصول على قميص موقع من قبل رياض محرز.

  • كتبت: لميس الجزائري

يأتي هذا اللقاء الحصري ضمن الشراكة الاستراتيجية بين تطبيق فايبر ورياض محرز. من خلال هذه الشراكة، يتمكّن مستخدمي تطبيق فايبر في الجزائر وخارجها من التفاعل مع رياض محرز من خلال محتوى متنوع وحصري يتّم نشره على قناته الرسمية على فايبر. يمكن للجماهير من خلال القناة الاطلاع على آخر الأخبار والاستعدادات للمباريات والجلسات التدريبية ورحلات نجم مان سيتي، ومنحهم لمحة مقربة عن حياة أسطورة كرة القدم الجزائرية. يذكر أن القناة تضم الآن أكثر من 1.3 مليون متابع في أقل من شهرين من إطلاقها.

وفي تصريح لـ أتاناس رايكوف، مدير أول في تطبيق فايبر: “تعتبر كرة القدم الشغف الوطني بالنسبة للجزائريين ويسعدنا ان نقدم هذه الفرصة النادرة لمستخدمي فايبر في الجزائر للقاء نجمهم المفضل والتفاعل معه من خلال تنظيم هذا اللقاء الحصري والخاص عبر تطبيق فايبر والمدعم بتكنولوجيا مكالمات الفيديو الجماعية الخاصة بالتطبيق.”

سيتم اختيار الفائزين الأربعة للقاء رياض محرز بطريقة الاختيار العشوائي حيث يجيب المستخدمون على عدد من الأسئلة التي يتّم طرحها أسبوعيا من خلال قناة رياض محرز على فايبر. سيتّم اعلان فائزا واحدا كل اسبوع لمدة اربعة اسابيع بين الفترة من 8 نوفمبر إلى 5 ديسمبر 2021.

سيقام اللقاء الحصري في حفل خاص في العاصمة الجزائر بداية شهر ديسمبر القادم و سيحضره العديد من الشركات والصحافة والشخصيات العامة وشركاء تطبيق فايبر في الجزائر.

 

عن تطبيق فايبر:

يربط تطبيق فايبر الناس بعضا ببعض بغض النظر عن هوياتهم أو أماكن تواجدهم. يمكن لقاعدة المستخدمين حول العالم من الاستفادة من مجموعة من الميزات مثل الدردشات الفردية ومكالمات الفيديو والرسائل الجماعية والتحديثات والحوارات مع العلامات التجارية والمشاهير. نحن نضمن للمستخدمين بيئة آمنة ومجانيّة للتعبير عن مشاعرهم وعواطفهم.

تطبيق فايبر هو جزء من شركة راكوتين، الشركة اليابانية العالمية الرائدة في مجال التجارة الإلكترونية والخدمات المالية وهو قناة الاتصال الرسمية لنادي برشلونة، كما يستضيف التطبيق العديد من القنوات الرسمية للعديد من الشركات والهيئات مثل هيئة الصحة العالمية والصندوق العالمي للطبيعة وغيرها.

انضم إلى فايبر اليوم واستمتع بأفضل تجربة اتصال في العالم.

أترك تعليق