سطيف: العثور على نصف جثة امرأة

0
1197

تم مساء اليوم الثلاثاء العثور على نصف جثة لامرأة في حالة متقدمة من التعفن بواد عثمان في عين السبت بسطيف، كما لم يتم تحديد هويتها ولا طريقة وفاتها، ولا كيف تم تقطيع جثتها.

  • كتب: زبير فاضل

وأوضحت مصادر من عين المكان، أن نصف الجثة عثر عليها بالقرب من ثانوية الشهيد عزوز السعيد بعين السبت في سطيف.


كما باشرت المصالح المختصة عملية البحث عن النصف الآخر من الجثة خصوصا من طرف عناصر الدرك الوطني والحماية المدنية. وفتحت مصالح الأمن المختصة تحقيقا في القضية.

أترك تعليق