بالفيديو: المنصة الرقمية Hattaa! تعد بتحويل عالم التسوق الإفتراضي في الجزائر

0
218

رفعت شركة Exatechnologie الستار حصريا عن منصتها الرقمية الجديدة لبيع الملابس عبر الإنترنت المسماة ” Hattaa! ” كان هذا خلال حفل أقيم يوم الأربعاء بالجزائر العاصمة. المنصة الرقمية الجديدة مخصصة 100٪ للازياء العصرية و الرياضية، و سيتم اطلاقها بصفة فعلية للمستهلكين بداية من 5 جويلية القادم حيث تعد بتوفير عدة خيارات تمس مختلف ـنواع الأزياء.

ممثلة لأكثر من عشرين علامة تجارية عالمية على غرار Nike و Adidas و asics و Newbalance و Levi’s و Calvin Klein و Puma و Reebok و Champion و Eden Park و Tommy Hilfiger وغيرها، تقدم Hattaa! أكبر قائمة عرض للملابس في السوق الرقمية بأكثر من 70,000 قطعة في مرحلة الانطلاق. كل المنتجات المعروضة هي منتجات أصلية 100٪ ويتم توفيرها من قبل العلامات التجارية نفسها مباشرة.

حسب ما أكده المؤسسون ” تطمح Hattaa! لتوفير أفضل المنتجات بأسعار تنافسية لجميع الجزائريين أينما وجدو داخل التراب الوطني أو خارجه “.

بفضل كفاءة التكنولوجيا التي تعتمد على خدمات أمازون ويب، تعتزم Hattaa!تقدم أفضل تجربة تسوق لزبائنها من خلال منصتها hattaa.com وتطبيق الهاتف المحمول الخاص بها الذي سيكون متاحا على Android و .AppStore ستكون جودة الخدمة المقترحة في صميم تحدياتها المتعلقة بالتجارة الإلكترونية من خلال: خدمة العملاء المتعددة الطرق (الهاتف، الرسائل الفورية، الشبكات الاجتماعية ..)، بالاضافة الى التسليم السريع والموثوق و توفير أكثر من 120 نقطة تسليم عبر كامل التراب الوطني.

خلال عرضها ليلة الأمس، أعلن المؤسسون عن الخطوات الاستراتيجية االمستقبلية الخاصة ب Hattaa! :

– إطلاق الدفع الالكتروني خلال فصل الصيف المقبل بعرض جد متطور و حصري.

 

– فتح خدمة “انقر واستلم” خلال بداية السنة الدراسية المقبلة في المتاجر الشريكة للعملية مثل profoot و freestyle .

– فتح المنصة الرقمية للجزائريين المقيمين بالخارج لإجراء عمليات شراء لأقاربهم في الجزائر بنهاية العام الحالي.

– وأخيرا ، إطلاق “العلامة الخاصة بها ” عام 2024، وهي تخص مجموعة من الأزياء الرياضية المصممة والمنتجة في الجزائر! .

تطمح Hattaa! أن تصبح الوسيلة الأساسية للزبائن في اقتناءاتهم للأزياء والملابس عبر الواب في الجزائر، وقد بدأ العد التنازلي لإطلاق البوابة خلال االسهرة المنضمة من قبل مؤسسيها.

لمحة عن المنصة الرقمية الجديدة Hattaa!


Hattaa! هي علامة تجارية تابعة لشركة Exatechnologie ، وهي شركة ناشئة مبتكرة في مجال التجارة الإلكترونية تقدم ملابس جاهزة 100٪ أصلية وملابس رياضية و ازياء اخرى لعلامات تجارية عالمية كبرى.
سيتم تسويق منتجاتها حصريا من خلال الموقع الإلكتروني hattaa.com و التطبيق Hattaa! المتوفر على أبستور وأندرويد.

 

تابعنا على فايسبوك: “أنا الجزائر تك”

 

أترك تعليق