جازي تنظم حملة تضامنية جديدة لفائدة الأسر المحرومة

0
542

نظمت شركة جازي، وهي الشركة المواطنة بامتياز، عملية تضامنية جديدة بالشراكة مع العديد من الجمعيات الناشطة عبر التراب الوطني، مؤكدة مرة أخرى، دعمها للأسر المحرومة و لاسيما تلك المتضررة من الأزمة الصحية.

فبعد العملية التي نظمت عام 2020، جددت جازي التزامها بمساعدة الفئات الأكثر ضعفاً و التي تأزم وضعها  المادي بسبب الوباء. و شملت هذه الحملة أكثر من 9،200 أسرة متضررة.

و بهذه المناسبة، صرح رئيس الرئيس المدير العام للشركة ماثيو غالفاني: “من خلال هذه العملية، تريد جازي التأكيد على بعدها الاجتماعي، لا سيما في هذه الفترة الحساسة التي تمر بها البلاد. حيث تبقى جازي ملتزمة بمساندة الفئات الأكثر حرمانًا كما كان الحال العام الماضي؛ كما نحرص على استمرار تضامننا مع العائلات الجزائرية ونقول لهم إننا نقف إلى جانبهم للتغلب مع  بعض على هذه الأزمة الصحية”.

و للتذكير خصصت شركة جازي أكثر من 40 مليون دينار لشراء قفف تحتوي على مواد غذائية أساسية سيتم توزيعها في مختلف أنحاء البلاد مع التركيز على المناطق الداخلية. و  نظمت هذه المبادرة بالتنسيق مع عدة جمعيات مثل الجمعية الوطنية للتطوع و اتحاد الشباب للتطوع وجمعية شقراني و البنك الجزائري للغذاء – سيدرا.

سيتم تسليم الجزء الأول من التبرعات للجمعيات بداية من منتصف جويلية وتستمر هذه العملية طوال الشهر الذي يتزامن أيضًا مع عيد الأضحى المبارك، وهي مناسبة ميمونة لتعزيز أواصر الأخوة والتعاون داخل المجتمع.

أترك تعليق