جازي توقع اتفاقية مع الكشافة

0
510

وقعت شركة جازي اتفاقية إطار مع الكشافة الإسلامية الجزائرية خلال حفل نُظم يوم الأحد 3 أبريل بمقر الشركة في الدار البيضاء الجزائر العاصمة.

وأفاد بيان للشركة أن العقد وقعه كل من رئيسة العلاقات الخارجية لشركة جازي، فهيمة حميدي، ونائب القائد العام للكشافة الإسلامية الجزائرية، عادل نساخ، بحضور بحضور شباب الكشافة والمديرين التنفيذيين من الجهتين.

وتنص الاتفاقية على دعم قدرات الشباب في مجال الرقمنة وتكنولوجيا المعلومات، وزيادة الوعي و طرق الوقاية من الآفات الاجتماعية المختلفة، ودعم مشاريع التضامن والأنشطة الاجتماعية المتنوعة.

وتتعهد جازي بموجب هذه الاتفاقية بدعم الكشافة في تطوير المبادرات المتعلقة بتعزيز روح ريادة الأعمال بين الشباب من خلال الاستفادة من خبراتها، والتعاون مع الجمعية في مبادرات التضامن والمشاركة في تنفيذ المشاريع التعليمية وفق برنامج تم إعداده بالاتفاق بين الطرفين.

كما أعربت الكشافة الإسلامية الجزائرية عن التزامها بدعم شركة جازي لإنجاح هذه الشراكة ذات الأهداف المتعددة بما في ذلك التكوين والتعليم والتضامن ورفاهية المجتمع.

هذه الشراكة الجديدة هي جزء من إستراتيجية جازي للمساهمة في برنامج التحول الرقمي الوطني من خلال التركيز على الجوانب الجمعوية والتعليمية والاقتصادية.

أترك تعليق