سافر إلى دبي مع طيران الإمارات واستمتع بليلة مجانية في فندق فاخر

0
354
  • يمكن للمسافرين الذين يخططون لقضاء عطلة صيفية في دبي الاستمتاع بإقامة مجانية في فندق 25 أورز وان سنترال الشهير أو نوفوتيل مركز التجارة العالمي

أعلنت طيران الإمارات اليوم عن عرض جديد للمسافرين الذين يخططون لزيارة دبي هذا الصيف. من 22 ماي 2023 إلى 11 جوان 2023، سيستمتع الضيوف الذين يشترون تذكرة ذهاب وعودة في الدرجة الأولى أو درجة رجال الأعمال إلى دبي أو يتوقفون في دبي بإقامة مجانية لمدة ليلتين في فندق دبي ون سنترال 25 ساعة. يحق للمسافرين في الدرجة السياحية الممتازة أو السياحية الحصول على ليلة مجانية في فندق نوفوتيل Novotel مركز التجاري العالمي، دبي.*

يسري هذا العرض الخاص على جميع تذاكر الذهاب والعودة إلى دبي أو مع التوقف لأكثر من 24 ساعة، لتواريخ السفر بين 26 ماي 2023 و 31 اوت 2023.

يتوفر العرض للحجوزات التي تتم في طيران الإمارات emirates.com أو مركز الاتصال أو مكتب الحجوزات، وكذلك من خلال وكلاء السفر المشاركين، قبل 96 ساعة على الأقل من وصول المسافرين

يقع فندق 25hours Dubai One Central (5*) بجوار متحف المستقبل الشهير في دبي، وهو مستوحى من الثقافة والتصميم البدوي التقليدي، ولكن مع لمسة عصرية. انغمس في تجربة طهي تتراوح بين المأكولات الهندية في مطاعم الفندق الخمسة. إذا كنت ترغب في الاسترخاء ، يمكنك الاسترخاء في سبا Extra Hour ، وهي ساونا فريدة على السطح تطل على مدينة دبي الجميلة.

يقع فندق نوفوتيل Novotel مركز التجارة العالمي في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض (DWTC)، ويتميز بأجواء فاخرة وودية في قلب دبي. يمكنكم الاسترخاء بجانب المسبح والاستمتاع بالوجبات الخفيفة في لاونج Chills Pool وإنهاء مغامرتكم بالموسيقى الحية في لاونج Blue الهادئ. سواء كنت مسافرا بمفردك أو مع عائلتك، اجعل من نوفوتيل مركز التجاري العالمي، دبي مكانك للإقامة.

 

استكشف دبي أكثر مع طيران الإمارات

سواء كنت ترغب في الاسترخاء في حمامات السباحة الخاصة أو قضاء وقت ممتع مع العائلة في المتنزهات الترفيهية والحدائق المائية ، سيجد جميع المسافرين ما يبحثون عنه في دبي هذا الصيف. من الشواطئ المشمسة والأنشطة الثقافية إلى أنشطة الضيافة والترفيه ذات المستوى العالمي ، تقدم دبي مجموعة متنوعة من التجارب ذات المستوى العالمي لجميع الزوار:

– ماي إيماريتس باس : يمكن للمسافرين إلى دبي أو العابرين عبرها تقديم بطاقة الصعود إلى الطائرة وبطاقة هوية سارية المفعول في مئات منافذ البيع بالتجزئة والترفيه والمطاعم، فضلا عن مناطق الجذب الشهيرة والمنتجعات الصحية الفاخرة، للحصول على خصومات جذابة في دبي والإمارات العربية المتحدة. للاطلاع على جميع عروض ماي إيماريتس باس، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني :

https://www.emirates.com/dz/arabic/experience/my-emirates-pass/

– شركاء سكاي واردز : يمكن لأعضاء برنامج الولاء سكاي واردز الحائز على جوائز من طيران الإمارات كسب الأميال مع شركائنا العالميين مثل الفنادق وشركات الطيران ووكالات تأجير السيارات والتجزئة والبنوك. يمكن للأعضاء إنفاق هذه الأميال على تذاكر المكافآت أو الترقيات أو حتى تذاكر الحفلات الموسيقية والأحداث الرياضية. لمعرفة المزيد عن سكاي واردز طيران الإمارات، اضغط على الرابط التالي:

https://www.emirates.com/dz/arabic/skywards/

– الإمارات للعطلات : يمكن للمسافرين حجز عطلتهم في دبي من خلال الإمارات للعطلات. تشمل جميع عطلات طيران الإمارات خيارات حجز مرنة. ولمزيد من راحة البال، يكرس فريق الإمارات للعطلات جهوده لتقديم خدمة 24/7 لمساعدة المصطافين طوال فترة إقامتهم.

استأنفت طيران الإمارات عملياتها بأمان إلى أكثر من 130 وجهة في القارات الست وتوفر حاليا 7 رحلات أسبوعيا من الجزائر العاصمة إلى دبي.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة emirates.com. يمكن شراء التذاكر من emirates.com أو في مكتب مبيعات طيران الإمارات أو من خلال وكلاء السفر.

نبذة عن طيران الإمارات

أطلقت طيران الإمارات، أكبر شركة طيران للركاب الدوليين، عملياتها في الجزائر في عام 2013، لتحتل مكانة في قطاع المسافات الطويلة. يتم توفير رحلات الربط اليومية بين الجزائر العاصمة ودبي بواسطة طائرات بوينج 777-300ER الحديثة في تكوين ثلاث درجات ، مما يوفر للمسافرين بعدا جديدا للسفر.

منذ تأسيسها في عام 1985، حصلت طيران الإمارات على مئات الجوائز الدولية لخدمة الركاب المتميزة. وتشغل الشركة أكبر أسطول في العالم من طائرات إيرباص A380 وB777. تسير طيران الإمارات رحلاتها إلى 140 وجهة في 77 دولة في أوروبا وأمريكا الشمالية والجنوبية والشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا والشرق الأقصى وأستراليا.

 

 

تابعنا على فايسبوك: “أنا الجزائر تك”

أترك تعليق