موقع “أنا الجزائر” يتمنى عيد فطر مبارك للشعب الجزائري

0
992

يغتنم موقع “أنا الجزائر”، مناسبة عيد الفطر لتقدم تهانيه بالازدهار والسلم للشعب الجزائري. ويفتخر الموقع الإخباري الذي يصدر من الجزائر منذ أكتوبر 2013 بأن يكون قد رافق الجزائريين طوال شهر رمضان الفضيل بمقاسمتهم فرحة هذا العيد ولا ننسى إخواننا في فلسطين.

  • كتبت: لميس الجزائري

بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، الي لا زال للعام الثاني على التوالي في ظروف إستثنائية يتمنى لكم موقع “أنا الجزائر” الإخباري، عيدا سعيدا وكل عام وأنتم بألف خير وصحة وهناء. راجين من المولى عز وجل أن يعيده علينا بالخير واليمن والبركات.

وفال مدير نشر الموقع الإعلامي زبير فاضل بهذه المناسبة “نتمنى باسم كل طاقم عمل الموقع، للشعب الجزائر عيدا سعيدا، وأن يرفع الله عنا هذ البلاء والوباء”.

وتابع “يأتينا العيد في ظرف استثنائي خصوصا وأن الحجر الصحي مفروض على كل ولايات الوطن، ومع هذا فلا يجب أن لا نفوت فرصة الاحتفال كل بحسب قدراته وفي مكانه”.

وأضاف المتحدث “لا يجب أن ننسى موتى فيروس كورونا الذين نترجم عليهم جميعا، كما نتمنى الشفاء العاجل للمصابين”. كما لا ننسى الطواقم الطبية في الجيش الأبيض الذين يقضون العيد بعيدا عن أهلهم.

وقال زبير فاضل “لا يجب أن نستهزء أبدا، وأن نعلم بأن ارتداء الكمامة اليوم صار إجباريا وكل مخالف يعرض نفسه للمخالفة، كما أن يعرض غيره للمرض”.

أترك تعليق