هذا سبب توقف أنستغرام عن العمل في الدول العربية

0
272

سبب توقف انستغرام عن العمل في الدول العربية، حيث أعلنت منصات مختصة بالمجال التكنولوجي ومنصات مواقع التواصل الاجتماعي خلال الدقائق الماضية توقف انستغرام عن العمل في مختلف الدول العربية وخاصة دول الخليج مثل السعودية والكويت والامارات وقطر والبحرين.

وبحسب ما أعلنت تلك المنصات المختصة بمواقع التواصل الاجتماعي فإن سبب توقف انستغرام عن العمل في الدول العربية يعود لتحديثات يجريها التطبيق على البرمجة الخاصة فيه ، فيما ادعت بعض الحسابات النشطة على تويتر ان تطبيق انستغرام توقف عن العمل بسبب تعرضه لعملية اختراق فيما لم يؤكد ذلك حتى اللحظة.

وقال عدد من مستخدمي التطبيق ان مشكلة توقف انستغرام عن العمل تعود لمحاولتهم تسجيل الدخول ، الا ان التطبيق يقوم بتسجيل الخروج ، الأمر الذي دفع كثيرون الى محاولة تغير كلمة السر تخوفا من عملية اختراق ، فيما أبدى عدد كبير امتعاضه من كثرة مشاكل تطبيق انستقرام في الأونة الأخيرة.

أعلنت شركة إنستغرام خلال الفترة الماضية عن أداة جديدة ستسمح للمستخدمين تلقائيا بتصفية طلبات الرسائل المباشرة التي تحتوي على كلمات وعبارات ورموز تعبيرية مسيئة.

وقالت شركة إنستغرام المملوكة لـ”فيسبوك” (facebook) إن الميزة الجديدة سيتم طرحها في “عدة دول” في الأسابيع المقبلة، على الرغم من أنها لم تحدد تلك البلدان. وهي تخطط للتوسع في المزيد من البلدان في الأشهر القليلة المقبلة.

وكجزء من الإعلان، قالت إنستغرام أيضا إنها ستطرح أداة للسماح للأشخاص بحظر الحسابات الجديدة بشكل استباقي من المتحرشين. والآن، عندما يحظر أحد المستخدمين شخصا ما في التطبيق، سيكون لديه خيار حظر أي حساب جديد ينشئه هذا الشخص.

أترك تعليق