وضع أنستغراموز وعارضة أزياء رهن الحبس بتهمة المتاجرة بالمخدرات وزوجها في حالة فرار

0
5041

ألقت مصالح الأمن بالجزائر العاصمة على عارضة الأزياء والأنستغراموز وحيدة قروج نهاية سنة 2022؛ بعد أن تم اقتحام منزلها بإذن وترخيض من العدالة والعثور على كمية هامة من المخدرات الصلبة من نوع كوكايين ومبالغ مالية ضخمة.

المعنية تم تحويلها فور العثور على كمية من المخدرات في منزلها رفقة رضيعها البالغ من العمر حوالي سبعة أشهر نحو مقر الأمن؛ أين خضعت للتحقيق. تم وضعها رهن الحبس المؤقت رفقة رضيعها بحسب ما ينص عليه قانون السجون.

ويتواجد زوجها في حلة فرار؛ وهو المسبوق في قضايا سابقة؛ حيث بلغته معلومات دقائق قبل اقتحام منزله بأنه يتم البحث عنه وملاحقته كبارون وتاجر مخدرات صلبة “الكوكايين”.

وكانت الأنستغراموز وعارضة الأزياء وحيدة قروج؛ سجلت حصلة تلفزيونية على قناة خاصة تم بثها ليلة رأس السنة الجديدة وكانت شكرت فيها زوجها وتعلقها به.

شقيقها في السجن!

هذا وكان شقيق وحيدة قروج قد دخل السجن في قضية أخرى؛ ودافعت الأخيرة عنه في مواقع التواصل الاجتماعي.

كما كانت تكشف عن صورته وتعبر عن حبها له وأنه مظلوم في القضية التي توبع فيها من طرف العدالة.

للإشارة فإن وحيدة قروج 29 عاما هي أم لطفلين؛ طفلة تبلغ من العمر 9 سنوات من زوجها الأول وطفل من زوجها الثاني. وكانت نظمت في وقت سابق تظاهرة للزي التقليدي الجزائري في برج الكيفان في الجزائر العاصمة بحضور فنانين وإعلاميين ومشاهير.

صدمة في الوسط!

وألقى خبر إلقاء القبض على وحيدة قروج بظلاله على مواقع التواصل الاجتماعي ليلة رأس السنة؛ خصوصا وأن المؤثرين تناقلوا الخبر في محادثاتهم الخاصة ولم يتم الكشف عن اسمها في العلن على نفس المواقع إلا في مجموعات ضيقة.

كما تأسف أصدقاؤها وصديقاها من تخلي زوجها عليها؛ وفراره من مصالح الأمن لتوريط وحيدة قروج لوحدها في القضية.

هذا ويتواصل التحقيق في القضية إلى غاية المحاكمة النهائية وإصدار الحكم من طرف العدالة؛ فيما تم توكيل محامية لوحيدة قروج للدفاع عنها.

أترك تعليق