أوريدو تشارك الشعب الجزائري الاحتفال بالذكرى الـ 68 لاندلاع الثورة التحريرية

0
385

عشية احتفال الجزائر بالذكرى اﻠ 68 لاندلاع ثورة التحرير المجيدة التي تصادف الفاتح نوفمبر، تتقدمOoredoo  بهذه المناسبة للشعب الجزائري بأحر التهاني وأطيب التمنيات، بالخير واليمن والبركات، متمنية المزيد من الرقي والتقدم والازدهار لكافة الجزائريين.

تؤرّخ هذه الذكرى العظيمة من تاريخ الجزائر والأمة العربية جمعاء، بُطولات وتضحيات الشعب الجزائري في سبيل استرجاع حريته واستقلاله.

وفي رسالته التهنيئية للشعب الجزائري صرح المدير العام ﻠ Ooredoo السيد بسام يوسف آل إبراهيم: ” بهذه المناسبة التاريخية العظيمة من تاريخ الجزائر، يطيب لي ان أتقدم باسمي الخاص وباسم جميع عمال Ooredoo باحر التهاني واطيب التمنيات للشعب الجزائري بمناسبة الذكري اﻠ 68 لاندلاع الثورة التحريرية المظفرة التي الهمت العالم باسره بفضل التضحيات الجسام لأبناء وبنات الجزائر في سبيل ان تنعم الجزائر في كنف الحرية والاستقلال. واغتنم هذه المناسبة التاريخية المجيدة لأترحم على أرواح شهداء الجزائر الطاهرة وأدعو الله عز وجل أن يحفظ الجزائر وابنائها.”

وبمناسبة إحياء الذكري اﻠ68 لاندلاع الثورة التحريرية المجيدة، أطلقت Ooredoo  ومضة اتصالية عبر مختلف القنوات التلفزيونية الوطنية تحت عنوان ” انا الجزائر” حيث تُبرز من خلالها فخر واعتزاز الشباب بجزائريتهم وبانتمائهم لأرض الشهداء.

 

 

مديرية الشؤون المؤسساتية

دائرة العلاقات العامة

أترك تعليق