بلماضي: مزدوجو الجنسية لديهم أحاسيس كبيرة تجاه الجزائر

0
198

أكد الناخب الوطني جمال بلماضي أنه لم يغير فلسفته وطريقة عمله داخل بيت المنتخب الوطني، مُفضلا تحمل ضغط الفترة الأخيرة على عاتقه.

وكشف بلماضي في ندوة صحفية نشطها اليوم الأحد بمركز سيدي موسى تفاصيل حول ملف اللاعبين مزدوجي الجنسية، مشيرا إلى أن المحادثات مع اللاعبين ريان ايت نوري وحسام عوار دامت ما يقارب 4 سنوات عكس كل من اللاعب شعايبي، حاجم وبوعناني التي كانت سهلة وسريعة.

وأضاف بلماضي أن مزدوجي الجنسية لديهم احاسيس كبيرة اتجاه الجزائر بعيدا عن كرة القدم ولديهم إرادة حقيقة لحمل قميص المنتخب الوطني، مؤكدا أن أبواب المنتخب تبقى مفتوحة أمام الجميع.

وتابع: “هناك لاعبين يأتون واخرون يغادرون وهدفي الأساسي في عقدي الجديد مع الفاف هو التتويج بالألقاب”.

وفي السياق ذاته، كشف الناخب الوطني جمال بلماضي، سبب عدم استدعاء لاعب نادي ويست هام سعيد بن رحمة، قائلا: “عدم استدعاؤه يبقى خيارا فنيا فقط”.

ويبحث المدرب بلماضي عن التنويع في المنتخب الوطني وفي طريقة لعبه والمنظومة المنتهجة، حيث قال إنه لا يقوم بأي اعتبارات حول اللاعبين الذين نالوا كأس إفريقيا 2019 بوجوب جلبهم هذه المرة.

ووصف المسؤول الأول عن العارضة الفنية للخضر التصفيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم بأنها صعبة وماراثونية بدليل مشاركة الخُضر في 4 نسخ من أصل 22 نسخة.

وختم جمال بلماضي تصريحاته بإعجابه الشديد بملعبي براقي وتيزي وزو، معرجا في حديثه حول الجانب التكويني ضاربا المثل بأكاديمية بارادو قائلا: ” يجب أن تؤخذ مدرسة أتليتك بارادو كمثال يقتدى به”.

 

فايبر أنا الجزائر… أخبار أكثر شاهد أكثر

 

 

 

أترك تعليق